اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2007, 03:02 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Exclamation مــــوضــوع جريئ يستحــق المــناقشــه

هل من الممكن ان تحب شخص لم تراه في حياتك

هل من الممكن أن تحب شخص لم تره في حياتك؟؟؟
هل ممكن أن تحب شخص معك في المنتدى أو المسنجر أو الشات أو تتحدث معه عبر الهاتف فقط
طبعاً الكلام شامل معنى "الحب في الله"
و الحب تحكمه مشاعر لا تعتمد على الرؤية بالغالب وإنما تحب الشخص
لشخصه فقط لا لشكله ومن جهة أخرى فالحب نبض ومشاعر يكتمل
بالنظر ويبقى الحب أحساس ماهو نظرة..
وهناك أختلاف بين الحب في الله لشخص ..
مثلا أحب شخصيه فلان من مشاركاته ..
أحب أسلووب فلان في الرد ..
هذا الحب اي احب شخص لشيء ألتمسته منه من خلال تعاملي..
ولكن هناك حب من نوع أخر تحب شخص وتتعلق به
لحد جنون ويصير شخص مهم في حياتك صعب أن تبتعد عنه من هذه الأمور..
سؤال ودي أعرف جوابه من الاعضاء ..
هل تتفقو معي أن محادثات الماسنجر أو التلفون تكفي كي نحب الشخص
أو تؤيد أن النت عباره عن مقالب وصدمات في الاشخاص فهو عالم خفي ؟؟
انتظر رأيكم اعزائي.

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com