اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2007, 06:26 AM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78
Exclamation هذا عصاااار مناحي وليس عصار جونو 

السلام عليكم

كل أمة تعتز بثوابتها إلا العرب ليش ؟

هذي دول جنوب شرق أسيا الأعصار اللي جاهم سموه بإسمائهم ( تسونامي )

أمريكا الأعصار ( كاترينا )

ووو...ألخ


إلا حنا يالعرب عصار الله يكفينا شره بس لازم نسميه بإسمائنا 

لا تقولون متطرف ولا رجعي
هذا الموضوع تحت النقاش .

الرجاء من الجميع المشاركة فرأيك يهمنا وتقبلوا تحياتي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-06-2007, 09:40 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

طيب ما لقيت تسميه الا بإسمي !!




شوف لك اسم غيره وانا معك



يا عزيزي

الإعصار تكوّن بالبدايه في غرب الهند وهم من اطلقوا عليه هذا الإسم ( جونو )

يعني هو أساسا ماتكوّن بالخليج بل تكوّن بالهند

ومر عابرا الى الخليج

اي مرور الكرام فقط !!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-06-2007, 11:08 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

في الماضي كان أجدادنا يحفظون تاريخهم بواسطة مسميات محليّــة بحتة ...


كانوا يقولون .. سنة الجدري أو سنة البرد أو خلاف ذلك


ولم تُمحى تلك الأحداث من تاريخنا .


الآن ليس مهماً المسمى .. ! الأهم هو ماذا عملت الحكومات لمواجهة هذا الزائر الثقيل الدم


كل ما نعرفه هو ان شركة أرامكو قامت ببعض الإحتياطات وأن قوارب الصيد في المنطقة الشرقية


توقفت عن نزول البحر لهذا اليوم ...


فقط .



أشكرك أخي على الموضوع الشيّق .

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-06-2007, 03:29 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
طيب ما لقيت تسميه الا بإسمي !!




شوف لك اسم غيره وانا معك



يا عزيزي

الإعصار تكوّن بالبدايه في غرب الهند وهم من اطلقوا عليه هذا الإسم ( جونو )

يعني هو أساسا ماتكوّن بالخليج بل تكوّن بالهند

ومر عابرا الى الخليج

اي مرور الكرام فقط !!

ههههههههه

الربع شافوا ردك وسموه عصار الصميل

بالنسبة أنه غرب الهند وهم اللي سموه ما علينا منهم الأعصار في بحر العرب وحنا المتضررين .

وودي أسميه عصار مشعان بس معاد يمدينا

شكرا على مرورك الأخ مناحي راعي الأعصار
وتقبل تحياتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-06-2007, 03:38 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
في الماضي كان أجدادنا يحفظون تاريخهم بواسطة مسميات محليّــة بحتة ...


كانوا يقولون .. سنة الجدري أو سنة البرد أو خلاف ذلك


ولم تُمحى تلك الأحداث من تاريخنا .


الآن ليس مهماً المسمى .. ! الأهم هو ماذا عملت الحكومات لمواجهة هذا الزائر الثقيل الدم


كل ما نعرفه هو ان شركة أرامكو قامت ببعض الإحتياطات وأن قوارب الصيد في المنطقة الشرقية


توقفت عن نزول البحر لهذا اليوم ...


فقط .



أشكرك أخي على الموضوع الشيّق .
أهلا بصديقي

قال تعالى ( قل لن يصيبنا إلا
ماكتب الله لنا )

نسأل الله أن يحفظنا بحفظه ويحفظ الملك وصديقه

ومثل ماذكرت أخي الفاضل من أول كانت لنا الأسماء أما في هذا الزمان فنحن مجردون من كل شي وإلغاء
كل مايرمز لتاريخنا الإسلامي أو العربي أو الحضاري

شكرا على مرورك الكريم

وتقبل تحياتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-06-2007, 03:01 AM
ابو نوير ابو نوير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 94

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على الموضوع الجديد
بعدين الاعصار سموه اعصار الخليج افضل

بعد ا ذن مناحي


وشكرا

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-06-2007, 05:05 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخوي نك واااااااااااااايد حلو

يصادف عيدميلادي



ثانيا كيفكم سموه اللي تبون تمونه
بس اهم شي لايمر علينا
بنغرق



تقبل مروري اختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-06-2007, 04:23 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على الموضوع الجديد
بعدين الاعصار سموه اعصار الخليج افضل

بعد ا ذن مناحي


وشكرا
وعليكم السلام
هلا يابو نوير مرورك نور موضوعنا

وبالنسبة لتغير الاسم ماوافق مناحي
شكرا على مرورك الكريم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-06-2007, 04:30 PM
س11بتمبر س11بتمبر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 78

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخوي نك واااااااااااااايد حلو

يصادف عيدميلادي



ثانيا كيفكم سموه اللي تبون تمونه
بس اهم شي لايمر علينا
بنغرق



تقبل مروري اختك دااانة البحرين
وعليكم السلام

تستاهلين النك وتأمرين عليه بس لازم تروحين لجنتانمو في كوبا سبوعين ويصير لش

عيد مبارك يوم ميلادش يوم هز العالم

شكرا أختي الكريمة على مرورش الكريم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-06-2007, 06:19 PM
ولع ولع غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 41

اول شى انا مستغربه من ذا الاعصار الله يستر علينا منه وانتو تدورون له اسم الله يكفينا شره خخخخخخخ بس وش معنى مناحى طيب

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com