اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2007, 09:27 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728
الايام تمر وكله من اعمارنا

ينبغي علينا ان نسامح .........وان نسعى للعلم ولنصلح قلوبنا وبها تُزكى نفوسنا .....ونطهر عقولنا

ونمسح دموع آلمنا ............ ونُسعد من حولنا ونتزود بالتقوى ومراقبة القلب ومعرفة صفات النفس

والإعراض عن علائق الدنيا ونقبل على طاعة الرحمن ونشتغل بمحبة الله وقربه ,, والإتصاف بالصفات

الحسنه ,,, ولايمر علينا يوم وليله الإ نتذكر مع من تخاصمنا ومن هجرنا لنهب لنسامح ونصافح

قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ,, ان الله لاينظر الى صوركم ولا إلى أعمالكم ولكن ينظر الى قلوبكم ونياتكم ,,



هاهي الأيام مرت..


هاهي الساعات بإنقضاء


وآن وقت الرحيل..


لم يبقى إلا القليل..


وآن وقت الرحيل..

هذي الجمعة قد تكون آخر جمعة في هذا العام 1427


مازال العمل مفتوحا وباب التوبة بإنتظار الأحبة..


فهيا إلى وداع يظل ذكرى جميلة وختاما يستحق


أترى الدموع مازلت بالعين متحجرة!!


أما آن للقلب هذا أن يرجف بين أضلعك


أما آن تقول يكفي قد أفقت.. فهل من توبة نقية..


أم أنك واثق أن بالعمر بقية!!



فاللهم أغفر زلاتنا يارب وتجاوز عن ذنوبنا اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات .. انك سميع قريب مجيب الدعوات ..

سدد خطاهم، اشفي مرضاهم، ارحم موتاهم، ارزق من كان عقيم الذريه الصالحه ، وارزق الأمة العفاف

من كان غائبا فرده سالما، ومن كان مسافراً احفظه من كل مكروره ورده سالما غانما

الهي نولنا مرادنااجمعين وارحم حالنا وضعفنا

واقر اعيننا برضاك عنا .


واجمعنا في جنة عرضها السموات والأرض تحت ظل عرشك العظيم


ارجوكم ان تسامحون اخوكم مرهف إحساس اذا غلط عليكم وان تدعوا له بظهر الغيب

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-01-2007, 09:34 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرهف إحساس ..


دعوة جميلة من قلبك الطاهر .. لكل من صــــد عن طرق الوصال ..



تختمها بدعوةٍ أجمل وأجمل ما قد يقدم في وقتنـــــــــا والله لأنه أجمل من الماده نفسها



الله يبارك فيك ويسدد خطاك .. ويكتب لك الشهادة في طريق الحق


برضاه وبرحمته


اللهم آمين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-01-2007, 12:31 PM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرهف إحساس ..


دعوة جميلة من قلبك الطاهر .. لكل من صــــد عن طرق الوصال ..



تختمها بدعوةٍ أجمل وأجمل ما قد يقدم في وقتنـــــــــا والله لأنه أجمل من الماده نفسها



الله يبارك فيك ويسدد خطاك .. ويكتب لك الشهادة في طريق الحق


برضاه وبرحمته


اللهم آمين



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم آمين جزاكِ الله خير الجزاء


اهلا بكِ اختي الفاضله
والمفكرة الكبيرة والرائعه

الجوري


مثل ما ادخلتي على محياي البسمة بتواجدك ..من جميل ما خط به قلمك المبدع
لاحرمنا الله ابداعاتك ودعواتك

وفقك الله لما تحب وترضى

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-01-2007, 11:25 AM
عديل الروح عديل الروح غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 157

دائما مميز ورائع أخي الكريم/مرهف احساس..
اللهم اعفو عنا في هذه السنة ..وان يتم علينا السنة القادمة بكل خير
جزاك الله خير

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-01-2007, 12:37 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

كلمات عذبة نبعت من قلب أبيض كالثلج

( فذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )

حروف داعبت وجداننا ... وتغلغلت بين الحنايا لتصحّي ما غفى من أحاسيس

كتبت فأجدت الرسم ... وتحدّثت فكنت خطيباً مُلهماً ... وذكّرت فنعم المُذكّر أنت

ليس مهماً ان نودّع آخر جمعة في هذا العام .. !

لكن الأهم هو أن نجعل كل أيامنا آخر جمعة في حياتنا ...

حينها ...

سترى بذور التسامح .. قد نبتت في قلوبنا

وأشجار الحب قد أرست جذورها في عروقنا لنرويها بدماءنا

وثمرات الحب مبذولة على ألسنتنا وفي تعاملاتنا

لأننا ... كل يوم نودّع آخر جمعة في حياتنا

أخي الحبيب

مرهف إحساس

كذلك انت دوماً ... تسحرني بأخلاقك وبقلمك

تحيتي الصادقة لك

أخيك .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-01-2007, 01:05 PM
المستبده المستبده غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 46

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللــــــــــــــــهم آميــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــــارب العالمــــــــــــــين

جزاك الله خير اخي مرهف... فلا بد من الذكر والتذكير

فالعمر فاني مهما طال ... فاحسن آخرتك بخير الاعمال

واسأل الله تعالى ان يرحمنا برحمته

ويثيبك الجنه على كل حرف خط بقلمك في سبيل نفعة اخوانك وخواتك

ويعطيك العافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-01-2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اللهـــــــــــــم آميـــــــــــــن

مـــرهف احســـــاس

يعطيـــــــــك العــــــــــــــافية

مـــــوضــوع جميـــل ورائــــــع كعـــادتـــك دائــــما

دام ابــــداع قلمــــك أخي الفـــــاضل وجـــــزاك الله خيـــرا

تحـــيتي وتقـــديــري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-01-2007, 03:21 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

الغالي / مرهف احساس ,,,,

بإحساسك المرهف ,,, نبض قلبك الصادق ,,,,

بهذه الرااااااائعه ,,,,

اللهم اغفرله ولوالديه وارفع منزلتهم في جنتك ,,,,

آمين آمين آمين

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-01-2007, 08:39 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح
دائما مميز ورائع أخي الكريم/مرهف احساس..
اللهم اعفو عنا في هذه السنة ..وان يتم علينا السنة القادمة بكل خير
جزاك الله خير


اخي العزيز .. عديل الروح

مرورك المميز .. وكل عام وانت بخير

بارك الله فيك .. والله يحفظك

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-01-2007, 07:53 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
كلمات عذبة نبعت من قلب أبيض كالثلج

( فذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )

حروف داعبت وجداننا ... وتغلغلت بين الحنايا لتصحّي ما غفى من أحاسيس

كتبت فأجدت الرسم ... وتحدّثت فكنت خطيباً مُلهماً ... وذكّرت فنعم المُذكّر أنت

ليس مهماً ان نودّع آخر جمعة في هذا العام .. !

لكن الأهم هو أن نجعل كل أيامنا آخر جمعة في حياتنا ...

حينها ...

سترى بذور التسامح .. قد نبتت في قلوبنا

وأشجار الحب قد أرست جذورها في عروقنا لنرويها بدماءنا

وثمرات الحب مبذولة على ألسنتنا وفي تعاملاتنا

لأننا ... كل يوم نودّع آخر جمعة في حياتنا

أخي الحبيب

مرهف إحساس

كذلك انت دوماً ... تسحرني بأخلاقك وبقلمك

تحيتي الصادقة لك

أخيك .


اخي الغالي .. صديق الملك

اشكرك على هذي الكلمات الرائعه

وصدقت بها

تقبل تحياتي واحترامي لك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com