اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-10-2006, 08:40 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739
(( رساله للي ما يخافون الله ))

السلام عليكم

أشلووونكم حباااايبي

عساكم طيبين

اليوم راح أتكلم عن اللي ما يخافون الله

ادخلوا المنتديات لمغازل البنات

يبدأ بداية معانا بالمنتدى

قمة في الأخلاق مع شويت فرفشه (( وهذا السم ))

وشو شو شو

يبدأ يربط علاقة بالرسائل الخاصة

(( فاقدينك / وينك / المنتدى من غيرك ما يسوى ... ))

والبنت فقيرة تتجاوب معاه

(( ما تفقد غالي / والله إنك عزيز وغالي / وأنت الوحيد اللي يسأل عني ... ))

وتبتدي أتفضفض معاه

ما أتخلي مشكله عندها اللي قالتها له

وعشان ياخذون راحتهم بالكلام

طبعاً مافيه غير المسنجر

وشوي يسوي حركات للمايك ويشغل الكاميرا

ولا تسأل بعدين شصير كلنا عارفين السالفه

.
.
.
.
.

وفي نوع من اللي ما يخافون الله

ما عنده سياسة بالمغازل يحب يضرب الحديد وهو حامي

بسررررعه رسالة وكلام غزل

تحت مبدأ يا صابت يا خابت

ولما ينكشف أمره على طول يسوي خروج ( خرج ولم يعد ))


.
.
.


وحتى لا أكون متجني على الشباب

هم بعض البنات مو هيناااات عندهم سوالف

وفيه بعض البنات تقول لربعها

تبين أطيح هذا العضو اللي مسوي نفسه قمة بالأخلاق

أعوذ بالله الشيطان راكبها ومسيطر عليها

عندها أسلوب غواية مو طبيعي

.
.
.


على فكره في أمور أحب أقولها لكم أحياناً تكون سبب في لمغازل :

* الغشمره الزايده بين الجنسين .

* الصور الشخصية والتواقيع (( بنت تحط صورة غير لائقة ))

أحياناً تعطي انطباع للولد إن البنت ممكن تتجاوب معاه .

* بعض الردود يعبر أو تعبر فيها البنت عن حبها لسين من الناس .

* بعض الترشيحات فيها كلام تعطيك إنطباع غير مرضي .

** قسم عذب الكلام (( بعض الردود يستحي اللسان ذكرها ))

** قسم الألعاب (( بعض الألعاب تعطي مجال للتقارب بين الجنسين ))

** ا بالسوالف (( بعض الردود لا تطاق ))


أنت يا للي ما تخاف الله

لو كانت أختك مشاركه بالمنتدى هل ترضى لها ما ترضاه لبنات الناس .

وأنتي يختي

أهلك اتعبوا عليك وربوك أحسن تربيه ووثقو فيك وخلوك اتشاركين بالمنتديات المختلطه

هل يستحق أبوك هذا الشى ؟ !

هل تستحق أمك هذا التصرف المشين ؟ !

هل أخوانك يقدرون يرفعون راسهم قدام الناس إذا انفضحتي ؟ !

هل ترضين على زوجك اتمارس معاه وحده من البنات الغزل ؟ !


أخواني خواتي

فلنتقي الله عز وجل

ونخاف يوم لا ينفع فيه مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

وأعلم أن من تعرض لعرض الناس تعرض الناس لعرضه

أسأل الله السلامة لي ولكم

وأن يحفظنا بحفظه

وأن يهدي الجميع لطاعته

اختكم في الله ريمة البنات ,,,

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-10-2006, 10:16 PM
محمد العبداني محمد العبداني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: ...........
المشاركات: 321

ا

لحب مثل السهم مخطي وصايب
احد خطاه السهم واحد يصيبة


طاوعت فيني كل عاذل ولوام
وشدخل العذال بينك وبيني



اشتقت لك يازين وانت اشتقتلي
لا قبلي احد في بحر حبك وداعي
حبك سكن قلبي ونساني هلي
يالله عسى شملي وشملك يجتمع


وفرقت الاقدار بيني وبين اغلا حبيب


يمر الدار مايسلم
ولا يوقف يدق الباب
ويزعل دون مانعلم
ولا ندري وش الاسباب


احب كل الناس حتى عدوي
والله يجازي كل فاعل بفعلة


يغرون بالكلام مع التزيين والتلميع بمثل هذه الابيات والله يهدي الجميع
مشكورة على الموضوع الاحسن من الرائع

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-10-2006, 10:50 PM
جذاب جذاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2

ما ودي اخالفكم بس انا شخص عندي وجهة نظر ؟

اقول اذا شفنا على احد شي خلونا نخاطبهم باليسر ؟

يعني مو تفظيح وتشهير .. يعني رسائل خاصة نصائح سرية ؟

الا الا اذا فيه تصفية خلافات شخصية هذي مو من طبعنا ؟

سيدتي ريمة البنات .. المحترمه

اختصار للكلام طال عمرك ( دعو الخلق للخالق)

تحياتي للجميع ولكي اختي العزيزة ... جذاب من الشمال ؟

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-10-2006, 01:26 AM
وحيد الغربه وحيد الغربه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 414

موضوع لابأس فيه

__________________
أنا ترب الندى ورب القوافي= وسمام العدى وغيظ الحسودي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-10-2006, 08:54 AM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

الله يجزاج الف خير يا اختي ريميه

وانشالله انها في ميزان حسناتج

والله يهدي شبابنا وشاباتنا الى الطريق الصحيح

ووالله انك صدقتي .. ولاتحزني اذا شفتي رد فيه من العصبيه من احد من الاعضاء .. لان الي يدخل موضوعج ويحس بمعنى الموضوع .. من ذلك يقيم نفسه انه صالح .. ام فاسد والعياذ بالله .. فبذالك اما ان تكون ردة فعله ايجابيه ام عكسيه ... ومن يتحمل غير صاحب الموضوع ..!!

ولكي خالص التقدير والاحترام

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-10-2006, 11:36 PM
عبدالمجيد عبدالمجيد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 18

تذكير حلو ومفيد

تشكرين عليه أختي الكريمة

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-10-2006, 10:08 PM
الصورة الرمزية المعالى
المعالى المعالى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,003

الاخت الكريمة / ريمة البنات

لا يوجد إنسان مثالى...

ولكن

ما نراه فى بعض المنتديات...

* الغشمره الزايده بين الجنسين .

* الصور الشخصية والتواقيع (( بنت تحط صورة غير لائقة ))

أحياناً تعطي انطباع للولد إن البنت ممكن تتجاوب معاه .

* بعض الردود يعبر أو تعبر فيها البنت عن حبها لسين من الناس .

* بعض الترشيحات فيها كلام تعطيك إنطباع غير مرضي .

** قسم عذب الكلام (( بعض الردود يستحي اللسان ذكرها ))

** قسم الألعاب (( بعض الألعاب تعطي مجال للتقارب بين الجنسين ))

** بالسوالف (( بعض الردود لا تطاق ))





وخاصة منتدى العجمان -قسم- الترفيه - الشعر- السوالف
مواضيع وامور يستحى اللسان عن ذكرها كما ذكرتى بل أجدها ( تفشل ) ونستغرب تواجدها فى هذا الصرح للأسف .



يستحق موضوعك الترشيح لفائدته العامه

بوركـــــــــــــتِ ...







.

__________________

عز نفسك في زمانك ولا تقول الحظ خايب

وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينة


:::
::
:


سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-10-2006, 10:34 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الريميه موضوعك بصراحه في قمه ألأهميه والاخلاق والله يعطيك على
قد نيتك وأنا اتمنى من جميع الناس المروور عليه ويعتبرون وهذا حال الشباب والبنات ما غير المغازل بس ريميه أعتقد للحين في ناس محافظين على اخلاقهم ورياجيل فيهم شيمه ونخوه
وما يسمحون لانفسه في التفاهات هذي لاكن ما أقول ألا الله يهديهم ويصلحهم
ولاهنتي على موضوعك ألي لفت نظري وقلت في خاطري للحين الدنيا في خير
وجزاك الله الف خير ومشكوووره ولا تحرمينى من هل العبر والمواعظ

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-10-2006, 10:38 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

موضوع رائع ويجسد الوضع في المنتديات

للاسف الظاهره هذي ماهي بس في المنتديات فقط بل هي متشعبه

في مجال العمل وفي مجال الدراسه .....الخ الخ

الله يجزاج خير على ماسطرتي بالفعل كتبتي وابدعتي

تقبلي ارق التحايا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-10-2006, 03:42 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخت القديرة

ريمة البنات

جزاك الله خير والله لا يحرمك الأجر والثواب

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com