اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-01-2006, 02:03 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140
Lightbulb مــ ــعــالــ ــجة حــ ــروقـ الشــ ـمــسـ ــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


زيت الزيتون وزيت الكافور ـ لعلاج حروق الشمس :
المكونات :
ـ 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون.
ـ 1 ملعقة كبيرة جلسرين.
ـ 8 نقط زيت كافور.
التحضير :
يُخلط زيت الزيتون مع الجلسرين جيداً ، ثم يضاف زيت الكافور للخليط مع التقليب. تستخدم طبقة من المستحضر في دهان موضع الإصابة مباشرة.




دهان من الكلامينا والجلسرين :
المكونات :
ـ 2|1 و 12 ملعقة كبيرة ماء.
ـ 10 ملاعق صغيرة كلامينا.
ـ 2|1 و 2 ملعقة صغيرة جلسرين.
التحضير :
تخلط المكونات جيداً ببعضها البعض ، وتحفظ في زجاجة ، مع مراعاة رجّ الزجاجة قبل الاستعمال.





دهان العسل :
المكونات :
ـ بياض بيضة واحدة.
ـ 1 ملعقة صغيرة عسل نحل سائل.
ـ 2|1 ملعقة صغيرة من عُشب بندق الساحرة.
التحضير :
تخلط المكونات جيداً ويستخدم المستحضر مباشرة في دهان موضع الإصابة.



منــ ــقــولــ للــ فــ ــ ـائــ ــدة

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2006, 03:13 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخ الفاضل ، حمد
يعطيك العافية على ما أفدتنا به


كل التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-01-2006, 03:59 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

يا مرحبا يالغالية

تقبلي فائق شكري وتقديري اختي
السؤدد

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-01-2006, 03:14 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

تســــــــــــــــــــلم يالغـــــــــالي

معلومـــــــــات مفيــــــــده

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-01-2006, 05:24 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

شاكرمروركـ يا العنووود

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-01-2006, 07:42 PM
الصحوة الصحوة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 501

نقل موفق
ومعلومات مفيده

يعطيك العافيــــــة ،،،

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-01-2006, 03:41 AM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469


أخي الكريم حمد ..
موضوع في غاية الأهمية .. أشكرك على نشره للاستفاده منه

واسمح لي أزيد على تلك الوصفات .. وصفة بسيطه ومجربة وناجحه بإذن الله :

يوجد في الصيدلية كريم يسمى "ميبو" .. ممتاز لجميع أنواع الحروق !!
وهو مصنع من زيت السمسم .. وتستطيع ان تشم رائحة السمسم من هذا الدهان ... !
ويعتبر من الزيوت الفعالة لتخفيف الحروق وشفائها ... !
بصراحه انا لا استغني عنه أبداً .. ويعتبر من الضروريات التي يجب أن تتوفر في المنزل ..!!

وللعلم .. انه يستخدم في أحد المستشفيات الموجوده في الكويت لمعالجة الحروق .. ومن هنا بدأت حكايتي معه !

تقبل مني أطيب التحايا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-01-2006, 11:52 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

الصحوة شرفتي الصفحة
.......................



الخالدية اضافات بمكانهااا


ويعطيش العافية

اخيش..حمد...

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com