اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-09-2005, 12:18 AM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778
متأمركون مع وقف التنفيذ أنترنتياً @@@

حال أحد مدعي جهاد الأنترنت

أشترى علبة سجائر (( مارلبور )) الأمريكيه لكي ينفث الدخان وهو يشتم أمريكا


وجلس في غرفته ومكيف (( كاريير )) الأمريكي قوة 3 طن يوزع الهواء البارد الى كل أنحاء الغرفه

ونزع شماغ البسام الإتجليزي لكي يتفرغ للمعارك القادمه وهو حاسر الرأس

وإقترب من جهاز الكمبيوتر (( آيسر )) الأمريكي وفتح الجهاز من خلال برنامج (( وندوز )) الأمريكي .

وفتح علبة (( البيبسي )) الأمريكيه لكي يروى عطشه قبل المنازله الكبرى .

هاهو صاحبنا المجاهد الأنترنتي قد أعد العده اللازمه للمعركه وإستعد بما يلزم لمنازلة الطواحين ولم يتبقى له سوى إختيار موضوع المعركه

وإختيار الموضوع لايحتاج لتفكير طويل منه فأمريكا موجوده ,,, وهل هناك عدو أفضل من أمريكا لكي يمارس جهاده الكرتوني ضده ؟؟؟

ودخل صاحبنا في معركته وأخذ بسب وشتم أمريكا بل توسع في معركته وأخذ بسب ولعن كل من لايلعن أمريكا

والأسباب لديه كثيره لكي يمارس السب كيفما يشاء

هناك العراق فصاحبنا المجاهد الانترنتي أصبح عراقي أكثر من العراقيين رغم كرهه الشديد للعراقيين ولكن إستراتيجيه المعركه تحتم عليه أن يتغى بأمجاد الرافدين !!!

وهناك أيضاً أفغانستان فرغم تهكم صاحبنا على الدروشه الأفغانيه ولكن إستراتيجية المعركه تحتم عليه أن يمتدح هذه الدروشه !!!

وهناك أيضاً فلسطين وعلى الرغم من إن صاحبنا في المجالس الخاصه يسب ويلعن الفلسطينيين ويقول أنهم من باع فلسطين ولكن إستراتيجية المعركه تحتم عليه أن يكون فلسطينياً أكثر من الفلسطينيين !!!

وعند إنتهاء صاحبنا من معاركه ومناطحته للطواحين عاد الى حياته المتأمركه بكل تفاصيلها ودقائقها وفتح التلفزيون وشاهد فيلم (( رامبو )) الأمريكي وهو يتخيل نفسه انه قد تقمص الدور أثناء معاركه الأنترنتيه .

هذا هو حال مجاهدي النت الذين يهرفون بما لايعرفون


تحياتي





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-09-2005, 01:10 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لا شك ان كل مسلم غيور لن يرضى بما يحدث في فلسطين

والعراق وافغانستان ولا نعلم من القادم ......

ولا احد ينكر تطور قائدة الحرب الصليبيه كما اعلنها رئيسها

وليسة وحدها فهناك دول اصبحت تنافس وتفوقت عليها في مجالات

عدة ومن ضمنها الحاسوب وكل ما يتعلق في الانترنت .......

وامريكا لن تكون ذاك المثال الرائع عند كل اصيل فهي ام الخبائث

من شركات المارلبورو الى الخمور التي تعمل على توسيع نشاطها

في هذه الامور الدنيئه بين افراد الشعوب المسمله المؤمنه بكتاب

الله عز وجل وسنة نبيه ....

فقد صرح وزير خارجيتها السابق كولن باور بأن مسئلة اسلحة الدمار

الشامل التي اتخذوها ذريعه على حربهم ودخولهم على العراق بأنهو

ليس صحيح بل هو امر مكذوب ولا يوجد في العراق مثل هذه الاسلحه

فلعنهم الله واللهم دمر قوتهم وسلط عليهم قدرتك وعجائب قوتك



ويعطيك العافيه اخي الكريم المتلقم

على هذه الامريكيه الانترنتيه مع وقف التنفيذ التي

لن يقف عندها كل مؤمن يحدث نفسه على الجهاد

بل اخترقو تطوراتهم وقواتهم في عقر دارهم

ولسنا هنا مؤيدين او معارضين بل نرى عجائب

الخالق وقدرته عليهم .... حتى وان كان عندهم

رامبو او شركات الخمور او مكيفات كارير او علب البيبسي

او الحاسوب

ذكرتني بمقولة الملك فيصل رحمه الله الشهيره

نحن عرب رحل وسوف نقطع البترول

ونعيش حياة البادية على الجمال وفي الخيام .

ولن يقولها الا شخص نزيه يخاف الله سبحانه وتعالى


( أقدام متعبة وضمير مستريح خير من ضمير متعب وأقدام مستريحه )

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-09-2005, 01:37 AM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

عزيزي الباشا ,,,

الموضوع لايحتاج الى خطبه عرمرميه والمعنيين في موضوعي هم جماعة (( مع الخيل ياشقرا )) الذين يحاربون أمريكا وهم يدفعون الملاييين للحصول على ماتنتجه أمريكا رغم معرفتهم إن شرائهم للبضائع الأمريكيه يساهم في الميزانيه الامريكيه .

وهؤلاء المحاربين الكاذبين هم سبب بلاء الأمه لأن حربهم مع أمريكا هي مسرحيه ساذجه لايصدقها إلا عقولهم الساذجه .

لقد سئمنا من حدثاء السن وسفهاء العقل من مدخني (( المارلبورو )) وهم ينادون كاذبين بالجهاد ضد أمريكا في عالم المنتديات لكي يشار لهم بالبنان ويقال لهم أحسنتم بارك فيكم فقد هزمتم أمريكا شر هزيمه .

وتطبيلهم لبعضهم البعض في عالم المنتديات لن يغير من الواقع شيئاً وسيبقون مجرد طبول فارغه كفراغ عقولهم ولن يطولوا بلح الشام ولا عنب اليمن .

تحياتي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-09-2005, 09:26 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

سميتها خطبه عرمرميه يا عزيزي المتلقم وتريدنا ان نكون مع من يعضمون امريكا !

وان نحتفل مع حفلتك العرمرميه وانت تقلل فيمن يدعو الله ان يدمر قوتهم ويدعو للمجاهدين الذين على كتاب الله وسنة نبيه في كل بقاع الارض!

من الذي يدعم إسرائيل ؟ من الذي يحمي اليهود بلا حدود ؟ من الذي أباد أفغانستان ؟ من الذي دمر العراق ؟ من الذي يأخذ خيرات المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ليعيدها لهم صورايخ وقنابل ورؤوساً نووية ؟ فلا نامت أعين الجبناء والمهزومين ومرضى القلوب، الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون. "قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ" [التوبة:52] "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"[الشعراء: من الآية227]

لا أدري لماذا تحاول الاستخبارات الأمريكية أن تربط بين أمرين ..وتضع المسلمين بين خيارين لا ثالث لهما
فإما أنك محب للمجاهدين وحينها

فأنت مبغض حتماً لحاكمك وتتربص به

الدوائر!!!!!!

وإما أنك تحترم حاكمك وتعرف مكانه وحينها

لا بد من أن تبغض المجاهدين ....

========================

والحق أنه ليس للمخابرات الأمريكية أن تجرنا

رغم أنوفنا إلى زوايا لا مخرج لنا منها إلا بأحد

خيارين إما معنا أو ضدنا..........................

والحق :

أني أحب المجاهدين في العراق واي مكان

وأدعو لهم أن يسدد الله

سهامهم وأن ينصرهم على شواذ الأفاعي الظالمة

الأمريكية في العراق وفي كل بقاع الارض

الذين يحاربون المسلمين

على كل الوجوه:

عسكرياً وسياسيا واقتصاديا وثقافيا وأخلاقيا

ويعملون ليل نهار لأجل إدخال الصهاينة وحشرهم

في أفواه المسلمين رغم أنوفهم ....................

ويحاربون الإسلام الصحيح بالصوفية والخوارج

والرافضة والعلمانيين والليبراليين والشواذ من المغنين

والمغنيات والممثلين والممثلات............................

ويقيمون القنوات العميلة ويصنفونها لإرباك أمن المسلمين

لتحقيق غايات الصهاينة....

فيجعلون

قنوات لإثارة الشعوب على الحكام كالجزيرة..........

وقنوات لإثارة الغرائز وأخرى لتجرأة النساء على القيم

والأخلاق....لإنهاك المسلمين :

ماديا بالربا والميسر ..وصحيا بالوقوع في الشهوات ..

وأخلاقيا بالتجرأ على القيم ...ووووووووووووووووو

ويخططون لعولمة الرأسمالية التي تهدف إلى تصيير

المؤسسات التنموية الاقتصادية ذنبا تابعا للشركات الكبرى

الأمريكية حتى يتحكموا في مصائر الخلق.....................

===============================
وأوصي كل مسلم بالدعاء على أمريكا وإسرائيل التي هي خطيئة واحدة من خطايا أمريكا والآن لا يفصلنا عن رمضان سوى عشرون يوماً فألله ألله في الاستعداد للدعاء على أمريكا ..,ثقوا أن الله نعم النصير.

فنحن مع علمائنا وولاة امورنا في هذه البقعه الطاهره التي لا ترضى للاسلام والمسلمين

الذل مهما كان عدوها والتي تدعم كل مجاهد متمسك في كتاب الله وسنة نبيه ولم يخرج عنها

وعن ولاة امره وعلمائه .


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 14-09-2005 الساعة 11:04 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-09-2005, 05:17 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
سميتها خطبه عرمرميه يا عزيزي المتلقم وتريدنا ان نكون مع من يعضمون امريكا !

وان نحتفل مع حفلتك العرمرميه وانت تقلل فيمن يدعو الله ان يدمر قوتهم ويدعو للمجاهدين الذين على كتاب الله وسنة نبيه في كل بقاع الارض!

من الذي يدعم إسرائيل ؟ من الذي يحمي اليهود بلا حدود ؟ من الذي أباد أفغانستان ؟ من الذي دمر العراق ؟ من الذي يأخذ خيرات المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ليعيدها لهم صورايخ وقنابل ورؤوساً نووية ؟ فلا نامت أعين الجبناء والمهزومين ومرضى القلوب، الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون. "قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ" [التوبة:52] "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"[الشعراء: من الآية227]

لا أدري لماذا تحاول الاستخبارات الأمريكية أن تربط بين أمرين ..وتضع المسلمين بين خيارين لا ثالث لهما
فإما أنك محب للمجاهدين وحينها

فأنت مبغض حتماً لحاكمك وتتربص به

الدوائر!!!!!!

وإما أنك تحترم حاكمك وتعرف مكانه وحينها

لا بد من أن تبغض المجاهدين ....

========================

والحق أنه ليس للمخابرات الأمريكية أن تجرنا

رغم أنوفنا إلى زوايا لا مخرج لنا منها إلا بأحد

خيارين إما معنا أو ضدنا..........................

والحق :

أني أحب المجاهدين في العراق واي مكان

وأدعو لهم أن يسدد الله

سهامهم وأن ينصرهم على شواذ الأفاعي الظالمة

الأمريكية في العراق وفي كل بقاع الارض

الذين يحاربون المسلمين

على كل الوجوه:

عسكرياً وسياسيا واقتصاديا وثقافيا وأخلاقيا

ويعملون ليل نهار لأجل إدخال الصهاينة وحشرهم

في أفواه المسلمين رغم أنوفهم ....................

ويحاربون الإسلام الصحيح بالصوفية والخوارج

والرافضة والعلمانيين والليبراليين والشواذ من المغنين

والمغنيات والممثلين والممثلات............................

ويقيمون القنوات العميلة ويصنفونها لإرباك أمن المسلمين

لتحقيق غايات الصهاينة....

فيجعلون

قنوات لإثارة الشعوب على الحكام كالجزيرة..........

وقنوات لإثارة الغرائز وأخرى لتجرأة النساء على القيم

والأخلاق....لإنهاك المسلمين :

ماديا بالربا والميسر ..وصحيا بالوقوع في الشهوات ..

وأخلاقيا بالتجرأ على القيم ...ووووووووووووووووو

ويخططون لعولمة الرأسمالية التي تهدف إلى تصيير

المؤسسات التنموية الاقتصادية ذنبا تابعا للشركات الكبرى

الأمريكية حتى يتحكموا في مصائر الخلق.....................

===============================
وأوصي كل مسلم بالدعاء على أمريكا وإسرائيل التي هي خطيئة واحدة من خطايا أمريكا والآن لا يفصلنا عن رمضان سوى عشرون يوماً فألله ألله في الاستعداد للدعاء على أمريكا ..,ثقوا أن الله نعم النصير.

فنحن مع علمائنا وولاة امورنا في هذه البقعه الطاهره التي لا ترضى للاسلام والمسلمين

الذل مهما كان عدوها والتي تدعم كل مجاهد متمسك في كتاب الله وسنة نبيه ولم يخرج عنها

وعن ولاة امره وعلمائه .
عزيزي الباشا ,,,

موضوعي بسيط كل البساطه ولايحتاج الى فكر كي تقرأه كما هو دون تأويل وتذكيرنا بما لم ننساه

فهناك مجموعه من الكاذبين الذين يدعون معاداة أمريكا وهم في الحقيقه مجرد مستهلكين لكل ماهو أمريكي فأين مواقفهم المعلنه والرافضه لكل ماهو أمريكي عن إستماتتهم للحصول على كل ماهو أمريكي بدءً من المارلبورو مروراً ببرنامج وندوز وإنتهاءً بالفكر الأمريكي الذي هم عبيد له .

تحياتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-09-2005, 11:29 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الأكثر من رائع

صدقت بكل كلمه قلتها

فهم سفهاء يركضون مع المجاهدين

وكل ما عندهم كلاما ولا يملكون القوة ليقوموا بالافعال

فلماذا لا يتركون النت ويذهبون للجهاد في أي بقعه يريدون تحريرها ....

فأمريكا استطاعت تحرير الكويت بأقل من 8 شهور )( وتريدوننا ننسى فضلهم)( ؟؟

مع العلم أن مقابل فدائهم بأرواحهم )( بترول )(

أما أنتم فلم تستطيعوا تحرير فلسطين لأنكم جبناء تزعمون القوة المستمده من وراء هذه الشاشه الصغيره !!!!


وعجبــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-09-2005, 05:23 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـعــبــة المنــــال
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الأكثر من رائع

صدقت بكل كلمه قلتها

فهم سفهاء يركضون مع المجاهدين

وكل ما عندهم كلاما ولا يملكون القوة ليقوموا بالافعال

فلماذا لا يتركون النت ويذهبون للجهاد في أي بقعه يريدون تحريرها ....

فأمريكا استطاعت تحرير الكويت بأقل من 8 شهور )( وتريدوننا ننسى فضلهم)( ؟؟

مع العلم أن مقابل فدائهم بأرواحهم )( بترول )(

أما أنتم فلم تستطيعوا تحرير فلسطين لأنكم جبناء تزعمون القوة المستمده من وراء هذه الشاشه الصغيره !!!!


وعجبــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!
أختي صعبة المنال ,,,

بل هم يملكون قوة اللسان الذي لايتعب ولايمل من توجيه الشتائم واللعنات لكل من لايتفق مع أإرائهم الضلاليه .

كما إنهم يملكون الحق في توجيه التهم لكل من لايعجبهم طرحه وتهمهم المعلبه التي يضحك على مدى ضحالتها حتى الأطفال الرضع هو ان كل من يخالفهم الرأي ليس إلا متأمرك أو متصهين أو علماني !!!

حتى الغباء قد مل من غبائهم


تحياتي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-09-2005, 12:05 AM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

ياأخواني الموضوع مو تعظيم أمريكا ولا احتقارها
الموضوع أن امريكا قدمت معروف وما ينكر المعروف الا اللئيم الكافر
بعدين المعاداة لازم تكون شاملة, يعني نحاربها وبنفس الوقت نشجع أي شي
تمدنا فيه(المجالات كثيرة)
صاحب بالين كذاب.....

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26-11-2005, 07:34 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حمران النواظر
ياأخواني الموضوع مو تعظيم أمريكا ولا احتقارها
الموضوع أن امريكا قدمت معروف وما ينكر المعروف الا اللئيم الكافر
بعدين المعاداة لازم تكون شاملة, يعني نحاربها وبنفس الوقت نشجع أي شي
تمدنا فيه(المجالات كثيرة)
صاحب بالين كذاب.....
اختي بنت حمران النواظر ،،،

مالعمل مع اللذين توقفت عقولهم الصغيره عند معاداة كل ماهو أمريكي


تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com