![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
شخصيتك ... في معدتك ... !!!
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اذا كنت تمضغ الطعام بصوت عال او تكسيره بين الاسنان فمعنى ذلك انك من النوع الذي يريد ان ينفس عما في داخله __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
واللي مزاجي ومن الصعوبه ارضاء ذوقه بالاكل .. __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تسلمين عــ الطرح المتميز __________________ ![]() .,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اذا كنت تحب اكل الوجبات السريعه مثل الشطائر والبطاطاالمحمره والجبن والفول... فمعنى ذلك انك تحب المنافسه وتحرص على استمرار العمل والانجاز والانتاج وعدم تضييع الوقت __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
واللي يحب كل شي <<<والله حيرانا __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
تسلمين يا الجوري على الموضوع,, __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|