![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السعوديون يسافرون الى الإمارات بدون جواز سفر
يتنقل السعوديون ببطاقة الاحوال المدنية بين المملكة ودولة الامارات العربية المتحدة إبتداء من منتصف شهر ذي الحجة القادم .. أوضح ذلك مدير عام الجوازات لصحيفة اليوم ، اللواء سالم البليهد ، وقال ان عملية التنقل التي تبدأ في الخامس عشر من شهر ذي الحجة تتم وفقا لإتفاقيات ثنائية بين المملكة ودول الخليج الاخرى كل على حده ، وان الاتفاقية الاولى ابرمت مع دولة الامارات وسيتم ابرام بقية الاتفاقيات تباعا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|