اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-10-2004, 02:00 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570
عندما تتربع السؤدد على عرش السؤدد

لقد ساءنا هذه الأيام طلب الأخت الفاضله السؤدد الإبتعاد عن الإشراف وذلك لظروفها الخاصه , وفقها الله لما يحبه ويرضاه, ولعل مما يسلي النفس انها معنا هنا تقدم ماهو نافع لهذا المنتدى الكبير وما تزال تبني في هذا الصرح سواء كانت مشرفه ام عضو له حضوره الكبير .


وأحببت أن ألقي الضوء على هذا القلم الواعد وهذا القلم السيال سيلان النهر الطاهر من قمم الجبال الشامخه , قلم السؤدد الذي طالما أتحفنا وأبدعنا بكتاباته وإختياراته الصاعده في هذا المنتدى .


ولا غرابه فإنها السؤدد الإسم المختار من المجد والشرف والعز والعلو والقمة والسياده كل معاني الفخر والإعتزاز تحمل هذا الإسم وهذا القلم وهذا الكيان ..كيان السؤدد.


إنه قلم نسائي يحمل القوة واللباقه والثقه بالنفس والإختيار الموفق للمواضيع.

فلقد كانت مع من بدأ في هذا المنتدى وأثرت هذا المنتدى بمواضيعها القيمه والطيبه , وفجرت مفاجآتها وأعدت مسابقاتها التي دائما كانت تصعد بالمنتدى الى السؤدد.


ولقد كانت السؤدد كالنحله تتنقل هنا وهناك , والنحلة لا تقع الا على ما لذ وطاب , فتنقل لنا المواضيع القيمه الهادفه والمثيره , وكانت تكتب بقلمها كل ما هو نافع وصالح وتشهد بذلك دواوين المنتدى .

فلم تألو جهدا السؤدد في خدمة هذا المنتدى مع إخوانها وأخواتها .

فكان علينا لزاما كتابة مثل هذا المقال البسيط الذي لا يوفي السؤدد حقها ,

لأنها السؤدد , فهي من إرتدت وشاح السؤدد الذي لا يليق إلا بالسؤدد



هذا ما قاله عقلي وصدق به قلبي وأوحى به إلى قلمي من غير علمي

والله المستعان

وعذرا يا إخوتي


كتبه السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-10-2004, 02:45 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

لاهنت يالسياسي على الموضوع
ومهما تكلمنا عن السؤدد لن نوفيها حقها
وانشاءالله تتحقق امنيتي وترجع الى الاشراف

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-10-2004, 03:30 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

لا هنت يا ابو محمد على الموضوع الطيب
و تستاهل السؤدد
ولن نطيل لان شهادتنا لها مجروحه
شكرا لك يا السياسى ، شكرا لش يا السؤدد
ونتمنى رجعتش مره اخرى و حاملى تكون قبل الكادر علشان الامتيازات

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-10-2004, 03:48 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170



فعلا الاخت السؤدد بصمتها واضحه بالمنتدى كااخوانها وخواتها


من اعضاء هذا المنتدى ولكن السؤدد ميزت نفسها بمشاركاتها


المنتقاه بعنايه وجهودهاا واضحه ولاتخفى على احد


لك الشكر السياسى

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-10-2004, 04:18 PM
اديب اديب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 878

يعطيك العافيه أخونا السياسي على مبادراتك وهذا يدل على تميزك

وأختنا السؤدد تستاهل كل خير وهي من العضوات المميزات وجهودها

واضحه ومشكوره وما نأمله منها هو أستمراريتها على نفس المنوال من النشاط

المعهود حتى ولو تخلت عن مسؤليه الاشراف...فلها منا كل الشكر والتقدير والاحترام


تقبلوا تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-10-2004, 05:40 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

مرحبا يا راكان والسؤدد تستاهل كل خير ولا هنت


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-10-2004, 05:43 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

ارحب يا لورنس ولا هنت يا بو مبارك على الحضور والتعليق


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-10-2004, 05:48 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

لاهنت اخوي السيــاسي على هذى
الموضـــوع بالفعـــل تستاهــل السؤدد
كــل ما كتبت فيـــها

تقبــلو تحيـــاتي
كويـــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-10-2004, 07:01 PM
شيهـــاااانه شيهـــاااانه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 75

مــــع اني جديده في هالمنتدى وللحين ماعرفت احد بس من الي اشوفه انهااااا



تستااااهل السؤدد والله يعطيك العافيه يالسياسي.....

__________________
ياعل قلب ماشكا الحب والتاع....تنهااااار من فوقه محاني ضلوعه
يامانهيت القلب لاشك ماطاع....ماطاع يدله والليالي تلوعه




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-10-2004, 07:36 PM
الصورة الرمزية ابوحمد الشامري
ابوحمد الشامري ابوحمد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 4,854



اشكر اخي العزيز السياسي على هذه البادرة الطيبة التي اتاح لي الفرصة انا اكتب هذه الكلمات.......................
ليس لنا عزاء نحن الطاقم الاداري لمنتدى قبيلة العجمان بعد فقدنا لعطاء الاخت القديرة السؤدد الا بتسطير هذه العبارات وهي عرفان منّا لهذه الشخصية التي أخلصت وثابرت وأعطت من جهدها ووقتها لهذا الصرح الشامخ ،،،،،،،

( الاخت السؤدد )

والديار التي خلت ……… أيُّ شلالٍ هادرٍ توقف

ان النّاظر في جهد الاخت الفاضله السؤدد في منتدى قبيلة العجمان ليرى الابداع أينما إرتحل وفي جميع الدواوين بدون تمييز.
وليس في وصف الاخت القديرة السؤدد بأنها مبدعه شيئا من إسترسال القلم بدواعي الشجن لتركها الطاقم الاداري للمنتدى وفوت الاماني بطلب البقاء وما ظنكم بكاتبةٍ صالت وجالت في جميع صفحات المنتدى ولا أستثنت فناً ولا علما ، أقول قولي هذا غير شاكٍ أو متردد.
ولو كتبت عن الاخت القديرة السؤدد وحاولت أن التمس وجوهاً من الوصف تنبئ عن حقيقة حالها ومكنون أمرها ، وغاية ما أنتهيت إليه الا ان أقول ان الاخت السؤدد:

رزقت عقل الشافعي وعبقرية الخليل ولسان ابن حزم وجَلد ابن تيمية ، بل أني رأيت أن ليس بينها وبين الجاحظ أحدٌ في الكتابةِ والبيان.

وكنت أرى أن كل هذا الذي قلته غير كافٍ في حقها، حتى وقفت على ما أريده من وصفها في كلامٍ لابي حيان التوحيدي ، يقارن بين الجاحظ وابن العميد يقول ابو حيان:
ان مذهب الجاحظ مدبر بأشياء لا تلتقي عند كل إنسان ولا تجتمع في صدر كل أحد، بالطبع والمنشأ والعلم والاصول والعادة والفراغ والمنافسة والبلوغ. وهذه مفاتح قلما يملكها واحد وسواها مغالق قلّما ينفك منها احد.
فهذا الكلام مفصل على الاخت القديرة السؤدد تفصيلا ومصروفاً إليها صرفاً ويزد عليها غيرتها الشديدة على منتدى قبيلة العجمان ودفاعها الحار عنه.
ولو تحدثت الجمادات لتحدث منتدى قبيلة العجمان فقال في حق الاخت القديرة السؤدد:

خَلت الديارُ فسُدَّت غَيرَ مُسَوَّدِ= ومن البلاءِ تَفردي بالسُّـؤدُدِ


الاخت القديرة السؤدد:

( لئن عَرف عِلمكِ العارفون وغفل عن ذكركِ الغافلون )


فلقد عُرِفتِ وما عُرفتِ حقيقةً= ولقد جُهِلتِ وما جُهلتِ خُمولا


أرجوا من الاخت القديرة السؤدد أن تعذرني في عدم الوفاء بحقها وجهدها لمنتدى قبيلة العجمان الا بهذه الكلمات المتواضعة.

ابوحمد الشامري

__________________
[color=0000FF][b][font=Times New Roman][align=center]

سَيَذْكُرُنـي قَوْمي إذا جَدّ جدّهُـمْ=وفِي اللَّيْلَةِ الظَلْمَـاءِ يُفْتَقَـدُ البَـدْرُ
وَلَوْ سَدّ غَيرِي ما سددتُ اكتفَوْا بـهِ=وَما كانَ يَغلو التّبـرُ لَوْ نَفَقَ الصُّفْـرُ
وَنَحْنُ أُنَـاسٌ ، لا تَوَسُّـطَ عِنْدَنَـا=لَنَا الصّدرُ ، دُونَ العالَمينَ ، أو القَبرُ
تَهُـونُ عَلَيْنَا فِي المَعَالـي نُفُوسُنَـا=وَمَنْ يخَطَبَ الحَسناءَ لَمْ يُغلِها المَهـرُ
أعَزُّ بَني الدّنْيَا وَأعْلَـى ذَوِي العُـلا=وَأكرَمُ مَن فَوقَ التـرَابِ وَلا فَخـْرُ


التعديل الأخير تم بواسطة ابوحمد الشامري ; 20-10-2004 الساعة 07:43 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com