اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2010, 11:57 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828
هنيئـــآ لــــــك / فقـــد فــــارقـــت الحيـــــــآهـ ..!

هنيئـآ لـك / فقد فارقت الحيـآهـ ..!



لقد فارقت الحياة


عندما ترقص على جراح الأخرين
وتستهزء بأ لآمهم ..
مع علمكَ بأن قلوبهم محطمة من قسوة الحياة !!!


لقد فارقتَ الحياة


عندما تعصي من خلَقَكَ وتتبعَ أوامرَ
من يريدُ لكَ الشر ويسيرُ بكَ نحو سبيل الهاوية !!!


لقد فارقت الحياة


عندما تعمُ في الأرضِ فساداً وتساهِمُ
في نصرة الشيطان ,,
وتجعلَ مصلحتكَ فوقَ الجميع
وتتخد الرشوة عمل لكْ


لقد فاقتَ الحياة


عندما تربي أطفالكَ على غير الأسلام
وتراهم لا يعرفون لغة القرأن
ويؤدون الصلاة للناسِ لا للرحمن !!!


لقد فارقت َالحياة


عندما تتخذ من الكَذِب وسيلة للعيش
وتراهُ أسهل من السهولة ذاتها فلا تفرح فاعلم
أن حبل الكذب قصير ....



لقد فارقتَ الحياة


عندما تنافقُ على من أسكنوكَ قلبهم
وسقوكَ بعطفهُم .. وأرادو لكَ سبلُ الخير
وجازيتهم بما لديكَ من شر !!!



لقد فارقتَ الحياة


عندما ترفع صوتك على والديك
َوتعيق من اتى بكَ الى هذه الدنيا
من ارتميتَ بأحضانهم ,,
بفرحكَ وحزنكَ .. من اعطوكَ عمرهم فداءً
وأصبحو كالشمعة المحترقة لتنوير طريقكَ !!!



لقد فارقتَ الحياة


عندما تنكر الجميل لشخصٌ فداكَ عمرهُ
وجعلكَ ضلهُ .. وأتمنكَ سره !!!


لقد فارقت الحياة



عندما تدمعُ عينيك لرؤية فيلم
ولا تدمع لغفران الذنوب ..
ويقسو قلبكَ لرؤية جائع ٍ ..
ولا يتحطم فؤادكَ لرؤية المضلوم ٍ !!!

.,.,.,.,.,.,.,.,.

« همــسة »




عجبتم لرؤية عنوان ما كتبت !!!




فالموت لا يعرفُ بمفارقة الروح للجسد ,,




أنما الموت هو موت المشاعر والأحاسيس




وموت القلب بالحياة قبل الممات ..




فأحيو قلوبكم بما يرضيكم ويرضي خالقكم




ويبني لكم سعادة الدارين


تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-12-2010, 12:33 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

لقد فارقتَ الحياة
عندما ترفع صوتك على والديك
َوتعيق من اتى بكَ الى هذه الدنيا
من ارتميتَ بأحضانهم ,,
بفرحكَ وحزنكَ .. من اعطوكَ عمرهم فداءً
وأصبحو كالشمعة المحترقة لتنوير طريقكَ !!!



لقد فارقت الحياة
عندما تدمعُ عينيك لرؤية فيلم
ولا تدمع لغفران الذنوب ..
ويقسو قلبكَ لرؤية جائع ٍ ..
ولا يتحطم فؤادكَ لرؤية المضلوم ٍ !!!



سعد بن محمد

جزاكـ الله خير بمآ طرحت لنآ من مواضيع ذآت اهميهـ

كلمة شكراً قليلهـ بـ حقكـ

دمتـ بـ هذا الحضور والابداع


.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-12-2010, 07:55 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ৴°عـزوز৴° مشاهدة المشاركة
لقد فارقتَ الحياة
عندما ترفع صوتك على والديك
َوتعيق من اتى بكَ الى هذه الدنيا
من ارتميتَ بأحضانهم ,,
بفرحكَ وحزنكَ .. من اعطوكَ عمرهم فداءً
وأصبحو كالشمعة المحترقة لتنوير طريقكَ !!!


لقد فارقت الحياة
عندما تدمعُ عينيك لرؤية فيلم
ولا تدمع لغفران الذنوب ..
ويقسو قلبكَ لرؤية جائع ٍ ..
ولا يتحطم فؤادكَ لرؤية المضلوم ٍ !!!


سعد بن محمد

جزاكـ الله خير بمآ طرحت لنآ من مواضيع ذآت اهميهـ

كلمة شكراً قليلهـ بـ حقكـ

دمتـ بـ هذا الحضور والابداع


.
.
(( عزوز ))

لاهنت على هذا الاطراء الجميل

شاكر لك على المرور العطر

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-12-2010, 08:55 PM
نايف بن غازي نايف بن غازي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 56

جعلك ماتفارقها

لاهنت يابو حمود على الموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-12-2010, 12:14 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد فاقتَ الحياة


عندما تربي أطفالكَ على غير الأسلام
وتراهم لا يعرفون لغة القرأن
ويؤدون الصلاة للناسِ لا للرحمن
وموت القلب بالحياة قبل الممات ..




فأحيو قلوبكم بما يرضيكم ويرضي خالقكم
فعلا اخي سعد تربية الطفل في وقتنا الحاضر تربية خاطئه ,,لم يتعلم الطفل ديننا الاسلام لايتعلم الصلاة و حفظ القران وقصص الانبياء والصحابه وامور كثيره ..نادر جدا يهتم في تعليم الطفل امور ديننا الاسلام ..أسأل الله الهدايه ,,
وجزاك الله خير اخوي سعد ع موضوعك الرائع وقمة الروعه ..
واسفه ع الاطاله

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-12-2010, 01:45 AM
الصورة الرمزية ريـمـيـه
ريـمـيـه ريـمـيـه غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: KWT
المشاركات: 9,689

لقد فارقتَ الحياة


عندما تنافقُ على من أسكنوكَ قلبهم
وسقوكَ بعطفهُم .. وأرادو لكَ سبلُ الخير
وجازيتهم بما لديكَ من شر !!!



.......


( سعد بن محمد )

لا هنت على الموضوع الرائع ..

تسلم يمناااك ..

تقبل مروري ..

__________________

كل شيء سامي بداياته تجي متعبة ♡

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-12-2010, 08:49 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

يعطيك العافيه ع الطرح الأكثر من راقي

تسلم يمناك بو محمد

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-12-2010, 11:42 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

جزاك الله خير اخوي سعد على موضوعك الرائع

كل الشكر

ولاهنت

تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-12-2010, 12:16 PM
ملكة الذوق ملكة الذوق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 290

سعد الله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه ...
تسلم يمناك ورفع ربي قدرك
تحياتي لك

__________________
يارب ياجامع قلوب المحبين اسألك انـ تجمعني بغاية مرادي
يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسّر أمري وارحم
ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-12-2010, 12:17 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

لقد فارقتَ الحياة


عندما ترفع صوتك على والديك
َوتعيق من اتى بكَ الى هذه الدنيا
من ارتميتَ بأحضانهم ,,
بفرحكَ وحزنكَ .. من اعطوكَ عمرهم فداءً
وأصبحو كالشمعة المحترقة لتنوير طريقكَ !!!



اصبحت عقوق الوالدين في هذا الزمن تنتشر بكثر .. فنسأل الله العفو

ولا حول ولا قوة الا بالله


" سعــــــــــــــد بن محمـــــــــد "

مبدع بكل شي و اينما وضعت بصمتك المبدعة تخلق الإبداع والتميز

تسلم يمناك ..

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com