اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #75741  
قديم 27-01-2007, 05:52 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

حلال عمك لا يهمك

اخيييييييييييييييييييييييييييه

مليت منها

رح الله يهنيك

يا زين السجن يرد الروح

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #75742  
قديم 27-01-2007, 05:54 AM
ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 287

ودي اصدقك

بس قوووووووووووووووووووووووووووويه

__________________

تـرى دربٍ دعانـي راح لــك يدعـيـك
بـــلا قـيــك بـطـريـقـه او تـلاقـيـنـي
لذا ما جيـت ابسئـل يالغـلا وش فيـك
انــا جـيـت اسئـلـك بالله وش فـيـنـي
كثر ماقلت ابشطب صورتـك وامحيـك
كثـر مـا قمـت ابروزهـا علـى عيـنـي

لـ.. مـحـمـد بـن سـاقـان الـقـحـطـانـي

إيـــــه يـــــاحـــزم الـــضـــــــامــــي !!

  #75743  
قديم 27-01-2007, 05:58 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

فاي نقطه

ودك تصدق

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #75744  
قديم 27-01-2007, 06:01 AM
ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 287

كله وانا عمك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

__________________

تـرى دربٍ دعانـي راح لــك يدعـيـك
بـــلا قـيــك بـطـريـقـه او تـلاقـيـنـي
لذا ما جيـت ابسئـل يالغـلا وش فيـك
انــا جـيـت اسئـلـك بالله وش فـيـنـي
كثر ماقلت ابشطب صورتـك وامحيـك
كثـر مـا قمـت ابروزهـا علـى عيـنـي

لـ.. مـحـمـد بـن سـاقـان الـقـحـطـانـي

إيـــــه يـــــاحـــزم الـــضـــــــامــــي !!

  #75745  
قديم 27-01-2007, 06:04 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

وشي هي من زينها

طلعه للبر ساعه
تسوى موكا كوستا
وكبتشينو ستار بكس



لا تصير عنز بدو طاحت فمريس
يا عمي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #75746  
قديم 27-01-2007, 06:09 AM
ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 287

اقوووووووووووووووووووووول

نبي هدووووء

خلك خوووش مسجووون

عشااان اطلعك


<<< خاااااف صج بطلعه

__________________

تـرى دربٍ دعانـي راح لــك يدعـيـك
بـــلا قـيــك بـطـريـقـه او تـلاقـيـنـي
لذا ما جيـت ابسئـل يالغـلا وش فيـك
انــا جـيـت اسئـلـك بالله وش فـيـنـي
كثر ماقلت ابشطب صورتـك وامحيـك
كثـر مـا قمـت ابروزهـا علـى عيـنـي

لـ.. مـحـمـد بـن سـاقـان الـقـحـطـانـي

إيـــــه يـــــاحـــزم الـــضـــــــامــــي !!

  #75747  
قديم 27-01-2007, 06:12 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

خاف ناطر الافراج بس


من لعب عليك

السجن يامال الشحم للرياجيل .. انكان ماضر فسمك وقاره

قالها قبلي ابن عماره



بعدين وناسه مسوي دوري بلوت انا والشباب

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #75748  
قديم 27-01-2007, 06:18 AM
ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 287

خلاااااااااااااص



الشبااااااااااااب اللي عندك ياااامال الشحم


آسف بقطع لعبتكم

<< وربي مأدب

براااااااااااااااءه


واقعد العب برووحك بشوووف شلووون

__________________

تـرى دربٍ دعانـي راح لــك يدعـيـك
بـــلا قـيــك بـطـريـقـه او تـلاقـيـنـي
لذا ما جيـت ابسئـل يالغـلا وش فيـك
انــا جـيـت اسئـلـك بالله وش فـيـنـي
كثر ماقلت ابشطب صورتـك وامحيـك
كثـر مـا قمـت ابروزهـا علـى عيـنـي

لـ.. مـحـمـد بـن سـاقـان الـقـحـطـانـي

إيـــــه يـــــاحـــزم الـــضـــــــامــــي !!

  #75749  
قديم 27-01-2007, 06:23 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

وش تشوف العب كوره انا اقلك بلوت

لازم 4 العب بلحالي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #75750  
قديم 27-01-2007, 06:26 AM
ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ ˆ°§الـقـحـطــانـي§°ˆ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 287

مااااااااااااافيه



خلك روووحك

__________________

تـرى دربٍ دعانـي راح لــك يدعـيـك
بـــلا قـيــك بـطـريـقـه او تـلاقـيـنـي
لذا ما جيـت ابسئـل يالغـلا وش فيـك
انــا جـيـت اسئـلـك بالله وش فـيـنـي
كثر ماقلت ابشطب صورتـك وامحيـك
كثـر مـا قمـت ابروزهـا علـى عيـنـي

لـ.. مـحـمـد بـن سـاقـان الـقـحـطـانـي

إيـــــه يـــــاحـــزم الـــضـــــــامــــي !!

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com