اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-10-2008, 06:08 PM
DuPonT DuPonT غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي
بعيدآ عن الفلسفة وعن الاستعارة والتشبيه والتورية..سأكون واضح جدآ في هذه المقالة لانني احس ان اغلب المقالات التي كتبتها فوق مستوى القرآء بدون استثناء.. وذلك لأن جميع الردود التي اجدها تدل على ان صاحبها اما انه لم يقرأ الموضوع او لم يفهمه والمصيبه في كلاهما اعظم..ولكن من خلال تشخيصي للحالة العامة للمنتدى.. وجدت ان اغلب الكتاب والقراء هم من صغار السن او ناس لايوجد لديهم سوى وضع كلام منقول او مكرر او بدون اي فكره مفيده.. فهو لايضيف اي شي بل يردد كلام الدواوين مع تنسيقه ووضع بعض الديكورات التي تغطي مواضع الخلل..لا اريد ان اضع اسماء في موضوعي.. ولكن ارجو من كل شخص يعتقد انه هو المقصود من هذا الموضوع ان لايكون لديه ادنى شك في ذلك..فالجميع مشتركين فيما اقول.

لاحظوا معي اغلب المواضيع في منتدى القلم الحر او الانتخابي او في جميع المنتديات الاخرى تجدون ان اول رد هو القائد لجميع الردود..فإن اشاد اشادوا وان انتقد انتقدوا حتى واذا سب سبوا..وحتى في المواضيع التي يمدحها الجميع تقرأها فتجدها سطحية وتافهه..والسبب واحد هو الجهل فهناك من لايفهم في امور ويكتب عنها وهناك من لا يفهم في امور ويرد عليها وكأنه فهيم زمانه..

قديمآ قالوا (رحم الله امرء عرف قدر نفسه) فما فيها شي لو ان الواحد فينا قرر بينه وبين نفسه انه لايفقه في بعض الامور..وعرف ان العلماء فيه امور لايفقهون فيها لانهم غير متخصصين..لذلك ليس من العيب ان نقول اننا لانعرف..ولكن هذا الكلام ليس معناه الا نكون مثقفين ونستفيد من الاخرين في تخصصهم..

اللي ابي اوصله اننا داخل منتدى وكل منا يتعامل باسم قد يكون مستعار..ولكن الاكيد اننا نعرف بعضنا عن طريق ما نكتب..فالمنتدى هو مجموعة افكار تلاقي بعضها البعض وقد تتوافق او تتعارض ويبقى الفكر هو المهيمن..وانا اقصد بالفكر هو مايعتنقه الانسان من مباديء ويجعلها منهج لحياته فيا ريت يكون عندنا فكر لان هذا هو اساس نجاحنا واللي راح ينعكس على المنتدى.

بداية يا أخ ليبرالي .. احييك على هذا الموضوع والذي بكل صراحة شجعني على أن أتداخل معك ومع اخواني اعضاء المنتدى .. وكلٍ منا له نهجه الخاص والذي يحاول ان يستقطب مايجول في خاطره سواءاً على الرد الناقض او ابداء رأي يتمشى مع الموضوع بحد ذاته ..

نعم كما قلت بالسابق على منهاجه وطريقتة بالكتابه لإيصال الراي الذي يبديه .. وانا معاك في كل حرف تقوله .. ولكن ,, لايوجد مانع ان يضع الشخص كلام منقول وإن يكرر موضوع يستحق القراءه مره وعشر او حتى عن طريق قولك بأن هناك من هم صغار السن الذين تنكشف عقولهم الصغيرة من خلال قراءتنا لكتاباتهم ..

يا اخي الكريم :
لاتستلهم شعورك في من تخاطبهم من خلف كواليس الشاشه وتآخذك الاحاسيس والمشاعر لتقييم من هم وراء هذه الشاشه فنحن لسنا بعالمين من هم الذين نخاطبهم ونقرأ لكتاباتهم فقط ....
فالبعض ينقل موضوع اكبر من حجمه ليس بكاتبة وينسبه لنفسه والبعض الآخر دائماً في كتابة مواضيعه جيد وممتاز ولو التقيت به خارج نطاق النت لوجدته يتلثم بأسلوبه الركيك ..

نحن هنا لقراءة مايكتب ولا ننظر لتقييم الكاتب نفسه إلا على مانقله من الخارج,, إلا اذا كان له سابق عرف (خارج نطاق النت) ويتميز بعرف الاخرين بكتابته .

ولكم مني خالص التحية والاحترام

اخوكم : ديبونت

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-10-2008, 06:21 PM
al dabsany al dabsany غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8

إلا بالعكس أنا الي أتشرف فيك
أما بالنسبة لقصيدة صوت صفير البلبلي
أنا أعرفها من زمان و قاريها بس ما أدري ليه
حاس انك تطنز علي هههههههههههه
بس تمون

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-10-2008, 06:39 PM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

كلمات تزعل من يقراها


^
عنوان موضوعك

انت كاتبه وعارف انها تزعل عيل شعنه مسوي سالفه دامك بالبدايه قاصد تزعلهم

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-10-2008, 06:53 PM
نويصر نويصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المصيبه مهيب في موضوعك ياليببرالي ولاهيب في عنوانك ولاهيب كلامك
المشكله في اللي زعلوا منها لانها الحقيقه هذي اولا
وثانيا كلامك صحيح ولكنه مايمشل الكل لان بعض اللي موجودين في المنتدى
ليسم كما ذكرت وانت لم تقصد الا اللي قصدتهم وليس جميع اللي في المنتدى
وبعدين وضحوا اللي تقصدهم واغلبهم اللي خالفوا الموضوع لان من المعروف
نطح الصيااح صيااح تنجاا وهم نطحوا الصيااح الصيااح يبون السلامه لكن اللي وافقوك الراي
وقالوا ان كلامك صحيح هذولا والله اني ماعد ولاواحد منهم من اللي تقصده انت بموضوعك
ولكن الاخ زبون كيمو يقول ان المغفلين مدحوا موضوعك وانت تلعب على الحبلين وهذا غير صحيح لان المغفل هو اللي ماافهم الموضوع ..!؟ او بالاصح البليد..!؟
لان اللبيب بالاشاره يفهم
وماستغربه هو من الاخ زبون كيمو اللي اعرفه عنه انه شخص ليس من اهل لهذه الكلمات
ولكنه نعت اخوانه اللي قبله وايدو الموضوع بالمغفلين ومنهم مراقبين ومشرفين وكتاب ومثقفين ولا اعتقد انه اعلى مستوى من اللي سبقوه........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وانت ياليبرالي جيتهم بالاسلوب اللي مايبونه وضربت على الوتر الحساس والدليل على كلامي شف اللي ردوا على موضوعك كم وشف اللي قروه كم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هنا تكمن اسرار النجااح لان الكثير لايقبل بالصراحه لانها تبلغه بواقعه الحالي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-10-2008, 06:55 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

طغت على العقول بأن تعلم بعضنا من بعض غير مسموح وفي نظر البعض تقليل من شأنه وللأسف نجدهم في النقاش بأن عدم الثقة بالنفس تغلب على الأغلبية حيث يكون مبدأ واحد لا تقربني فأنا أعلم ما لا تعلمه أنت حيث ينتقلون من الحوار الى الصراخ وطلب النجدات وما خفي أعظم ...

لذا الموضوع واضح لمن يفهمه فمن اراد المشاركة فعلية الرد بما في الموضوع
ويبتعد عن المشاركات المؤيدة أو المعارضة والتعدي على الآخرين

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-10-2008, 07:24 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ راشد اشكرك على الاطراء وانا افتخر ان تكون وامثالك ممن يمرون على موضوعي ويعلقون عليه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-10-2008, 07:24 PM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

تم تعديل ردي من قبل الاخ الباشا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-10-2008, 07:27 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ سماوي بن نجم..افتقدتك في موضوعي وها انت تعود كعادتك مؤيد لما اكتب..اشكرك واتشرف بما كتبت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-10-2008, 08:04 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ زبون كيمو..انا موعاجبك..تصدق صدمتني

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-10-2008, 08:15 PM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

اقتباس:
لا تجادل الأحمق فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما

صدقت يا ليبرالي أكتفي بهذه المقولة الرائعة والحر تكفيه الإشارة


تقبل تحياتي

اخوك

نبـــــض المعــــاني

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com