اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #67451  
قديم 19-11-2006, 10:05 PM
سمـــوم سمـــوم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,583

انا اقصد التوقيع

ع العموم جعلنا نرقص في عرسك

حروف المطربه واميره ما اتعدى الملعب والجامحه توزع الشربات وانا والشينه بالرسبشن


لواهيب يازينك وانت خايف مني


تركي <<<شوفني حتى ماعاد اقول تريكي
يسلموووووو

__________________
إن حظي كدقيق ٍ فوق شوك ٍ نثروه .... ثم قالوا لحفاة ٍ يوم ريح ٍ إجمعوه

  #67452  
قديم 19-11-2006, 10:08 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

الياميه دشي السجن

__________________

  #67453  
قديم 19-11-2006, 10:10 PM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

بعد اذن عمـّوا ترتر

تدخل الجامحه للسجن

طافتكم حلقة (ام علي ) العرافه على قناة الراي قبل اشوي

والله يا مصخروها

  #67454  
قديم 19-11-2006, 10:10 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448



صبحكم الله بالخير



شالسالفه سمعنت طاري عرس منو اللي اعرس ولا عزمني



اميره دشي السجن ماني راضيه عليش اليوم

__________________
.

.

.

  #67455  
قديم 19-11-2006, 10:11 PM
سمـــوم سمـــوم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,583

وعليكم السلام جوجو

الله حيها

تريكي هماك قايل ماعادني ساجنش عشانش تشجعين نادي الكويت

__________________
إن حظي كدقيق ٍ فوق شوك ٍ نثروه .... ثم قالوا لحفاة ٍ يوم ريح ٍ إجمعوه

  #67456  
قديم 19-11-2006, 10:12 PM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

هههههههههههههههههههههههه
ادري ان قصدش توقيعي بس هم باركولي خبلان
بس الجامحه توزع شرابات يعني شنو دلاغات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افراااج للياميه وتدخل اميره

__________________


مرر الماوس على الصوره

  #67457  
قديم 19-11-2006, 10:13 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

والله يالياميه تريكي اخذي وخلي

فتى افا بس افا .. !!

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #67458  
قديم 19-11-2006, 10:15 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

افرااااااااااااااج لأميره
ويدخل اعصار
لاني باااااااااااااااااااااك

  #67459  
قديم 19-11-2006, 10:15 PM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

لا تستاهلين لو ماسجنتيني طلعتش يالبزر

__________________


مرر الماوس على الصوره

  #67460  
قديم 19-11-2006, 10:16 PM
الـــــذرب الـــــذرب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,491

ها ها ها شالســـــــــالفه اشوفكم مســتانسين
كنت اسوي البحث وقعدتوا تحطوني بالســــــجن
يــــــــــدخــــــــل فتااافيت حالا بالا

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com