![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ﺩام الامل في طريق الوصل مل وغدى |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما كل من يرمش عيونه تدمع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اسألك باللي فتني فيك صارحني؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يامبكيني : على أبواب الشتا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
كفى ماحصل لي منك يابوعيون وساع //كفى لاتجدد حسرة القلب وتلوعه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
يَ صاحبي **ليهہ خاابت بگ ظنوني |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هاك الغلا والحب والمدح والطيب /كلي حلا لك يابعد كل من لي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يا اللي دخلت الخفوق وصرت محتله __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
كتـبت , و مـا كـتبت الا معاناتي و أنـا غـرقـان |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ديره بدونك جعلها للدناميت /حتى مناظرها بدونك تروعي |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|