اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5431  
قديم 26-09-2009, 03:05 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

وتن & شوووشه

هههههههههههههه حـآاتكووومـ مستعصيــهـ

  #5432  
قديم 26-09-2009, 03:26 AM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710
Talking

>< بنـآت ما طلعتوا تدليعه جديده.لي

شرآيكم !

__________________

  #5433  
قديم 26-09-2009, 03:31 AM
برقع صقرين برقع صقرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: KsA
المشاركات: 5,710

الوفـآ الله يبآرك فيك يا غلآتو

بنت العز عـآد بمـى إنك ما تشجعين التغيير خلك ترجعين لنك بنت شيبآنهـآ شرآيك:d

__________________

  #5434  
قديم 26-09-2009, 03:38 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

ههههههههههههههههه

ياحلوة عاد والله انه عاجبني ومستعدة ارجع لة لاني سجلت فية عن قناعة تامة


لحظة دلع لش امممممممم

ياخوفي اجيب العيد في النك الجديد واظلمة:d

  #5435  
قديم 26-09-2009, 03:42 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

^

يـآكثر اعيـآدش



برقوووعهـ <- مـآرآح اسميك غير هيـك ,,

  #5436  
قديم 26-09-2009, 03:45 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246


انا اذا ماجبت العيد ما اصير بنت العز
معروفة كل يوم اجيب عييييييد يافالمنتدى او برا المنتدى:d

  #5437  
قديم 26-09-2009, 04:36 AM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

أحم أحم عرفتوني


شيكوا على عدد مشاركاتي

  #5438  
قديم 26-09-2009, 04:40 AM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

<< وتين


شنو صار وين مشاركاتش طارت ؟!

  #5439  
قديم 26-09-2009, 04:46 AM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

هههههههههههههههههههههههههههه

صدق شر البليه ما يضحك


انتي تدرين اني ناسيه رقم ايميلي فقلت حق اختي سويلي ايميل وسوتلي وعدلت بياناتي في المنتدى يعني حطيت الايميل الجديد وقلت بالمره خل اغير الرقم السري وغيرته


والمصيبه هي اني نسييييييييييييت كل الارقام


ابذمتش في هبال اكثر من كذا

  #5440  
قديم 26-09-2009, 04:52 AM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

هبله صح

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com