اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2012, 04:31 AM
ياعين أبوي ياعين أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,339

كل ماضمّت عيوني منك طيف لا يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدّنيا وصيف لا حشى مالك وصوف

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-09-2012, 04:38 AM
الصورة الرمزية سحر الغروب
سحر الغروب سحر الغروب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,825

فديت قلب شكى غيبة مواليفه
وفديت يد تسجل زين للحاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-09-2012, 10:07 PM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

يلي جمال البيض كله معاك انت /ارحم تعيس الحض الله يخليك

لاتحطمين القلب مادام هونت /لحضه هناء ربي بوقتك يهنيك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-09-2012, 04:18 AM
ياعين أبوي ياعين أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,339

‏كذا الحياة تمرّ عام ٍورى عام **
كم فرّقت بين الخليل وخليله **
**
شف الليالي كم تقضت بالأعوام **
وحنـّـا نقول أن الليالي طويلة

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-09-2012, 04:33 AM
الصورة الرمزية سحر الغروب
سحر الغروب سحر الغروب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,825

هو ليه أول حبيب .. تصير له ذكرى ؟
وإن جيت بعده : تحبّ تصير ماتقدر !

هو ليه جرحه ، هو اللي بس مايبرى !
وجروح غيره : تجي وتروح ماتذكر !

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-09-2012, 11:02 PM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

رسول الغلا لوجاك يامنتدى العجمان/تسلمه مرسولي وخالص تحياتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-09-2012, 05:22 AM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749

يَكْفِيْه .. خَلَّا الضِّد فِيْنِي مَطَالِيْب
______ أَمُوْت فِي وَصْلِه وْأَمُوْت بِغْيَابَه !!

__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-09-2012, 05:42 AM
الصورة الرمزية شـ م ـآلي..!
شـ م ـآلي..! شـ م ـآلي..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 638

هاتها يابعد روحي وبعد ناسها ..!
ضحكةُ ماربت بـ شفاك ماتنحسب


خلها بالضلوع اتدق مرواسها .!
لحظةً فارهه لين اتساقط رطب














.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-09-2012, 05:54 AM
الصورة الرمزية سحر الغروب
سحر الغروب سحر الغروب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,825

بعثرتها وراح الماضي اللي معاك

ايه كل المشاعر يبستها الخريف

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-09-2012, 06:21 AM
الصورة الرمزية شـ م ـآلي..!
شـ م ـآلي..! شـ م ـآلي..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 638

فزع بعض القصيد بهاجسـي مـن هـزت الشبـاك
كتبت آخـر تفاصيـل اللقـا .. وإنقطعـت أحلامـي




.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com