اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 17-02-2005, 03:30 AM
الـَوعـََََـيلي الـَوعـََََـيلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 71

جزاك الله خير يا القحطانيه



والى الامـــــــــــــااام

__________________






رد مع اقتباس
  #42  
قديم 18-02-2005, 02:05 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


الـَوعـََََـيلي

يسعدني تواجد نور أطلالتك
يعطيك كل عافية وصحة وسلامة
لاعدمنا طيب عبق مرورك وتواجدك

أختك في الله
القحطــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 22-02-2005, 01:40 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختى الكريمه


القحطانيه


جزاك الله خيرا على هذا الجهد الرائع .... حول هذا المشروب الذى بداء يعرف فى

الخليج منذ فتره غير بعيده وان كان متواجدا منذ زمن ومعروف لدى الاقليه هنا..

لك اطيب تحيه وتقدير

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25-02-2005, 04:12 AM
شيخ العرب شيخ العرب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 214

عزالله انك كفيتي ووفيتي

القحطانيه

لاتحرمينا من مواضيعك المفيده والحلوه
ولك كل الشكر

__________________

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02-03-2005, 11:20 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


sohab

أسعدني طيب تواجدك ونور إطلالتكـ
يعطيك كل عافة وصحة وسلامة
لاعدمنا روعة مرورك وتواصلكـ

أختك في الله
القحطــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 02-03-2005, 11:21 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


شيخ ال ناجعه

تسلم على مرورك وتعطيرك موضوعي
يعطيك كل عافية وصحــة
لاعدمنا نور تواجدك وروعة مشاركتك

أختك في الله
القحطـــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 19-04-2005, 04:15 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690
الشاي صديق الرشاقة





يعتبر الشاي من أشهر المشروبات في العالم، خاصة في الدول العربية، حتى انه أخذ المرتبة الثانية بعد الماء في عدد من يتناولونه والمعروف أن للشاي العديد من الألوان والنباتات المختلفة،

مثل "الشاي الأسود" وهو الشاي العادي، "الشاي الاخضر" وهو الشاي الآسيوي، "الشاي الأصفر"، و"الشاي الأحمر". أما نباتات الشاي فهي كثيرة مثل النعناع والفاكهة والكاميليا ومع اختلافها في الطعم، إلا أنها تتشابه في تأثيرها لتنبيه الأعصاب. ولعل الجميع يعتقد أن الشاي الاخضر في حد ذاته اكثر فائدة، لكن الدراسات الحديثة تشير الى أن كل أنواع الشاي تحمل التأثير نفسه في الجسم، ويكمن الفرق بين الشاي الاخضر والاسود في طريقة التصنيع فقط،واكد خبراء الصحة والرشاقة على أهمية الشاي أيضا في الحفاظ على الرشاقة
يقول الدكتور وجدى الطيار استشارى السمنة والنحافة يساعد تناول الشاي على تخفيف الوزن لأنه يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على زيادة إحراق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، كما يعمل على تعديل النظام الكظري الودي في الجسم، الذي ينظم السعرات الحرارية وعمليات حرق الدهون، لأن الاشارات العصبية الكظرية الودية تغير معدل حرق الدهون، لذلك فإن المركبات التي تؤثر في هذا النظام قد تغير بنية الجسم بشكل ملحوظ، كما تلعب خلاصة الشاي الاخضر دورا مهما في السيطرة على بنية الجسم، من خلال عملية اكسدة الدهون، حيث يحرق حوالي 200 سعرة حرارية اضافية عند تناول الشاي الاخضر ثلاث مرات يوميا، كما يخفض الشاي الاخضر مستوى السكر في الدم، الذي يعتبر مسؤولا عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم، لذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض ايضا مستوى الشحوم المخزونة في الجسم، حيث يعمل الشاي الاخضر على خفض مستوى نشاط انزيم Amylase، الذي يحلل النشاء إلى سكريات بسيطة يسهل امتصاصها في مجرى الدم.


منقول

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 19-04-2005, 04:43 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

يعطيك العافية كويتية

وانا اضيف بعد هالمعلومة

توصل باحثون هولنديون أخيرا إلى أدلة جديدة تبيّن أن شرب الشاي يمكن أن يقي الإنسان بإذن الله من أمراض القلب وأشاروا إلى منافعة من الوقاية من أمراض الشريان التاجي ولا سيما عند المرآة
ولخصت الدراسة أن الأشخاص الذين يشربون الشاي ما بين كوب إلى كوبين يومياً يقل خطر تعرضهم لتصلب شديد في الشرايين بنسبة 46% والذين يشربون أربعة أكواب من الشاي يومياً يقل الخطر عندهم بنسبة 69%
هذا التصلب الذي ينتج بالعادة عن تراكم الدهون والمواد الأخرى على الجدران الداخلية للشرايين.

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 19-04-2005, 12:31 PM
حظه منسدح حظه منسدح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,249

بصراحه حتى انا جاتني نصيحه

تقول اذا كليت من اي مطعم افضل شئ تسويه

انك تشرب شاهي او تكثر مع الاكل ليمون

لانه يقتل البكتريا صار الاكل مو شئ

يعطيك العافيه اختي كويتيه

وعلشان هذا الموضوع سوي لي شاهي بجي اتقهوا عندكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلملم

__________________



وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 19-04-2005, 03:22 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615




كويتيه

تسلمين على المعلومات المفيدة
يعطيج كل عافية وصحة وســلامة
لاعدمنا طيب مواضيعج وقيم طرحج

وتسلمين يا أطياف على الأضافة

أختكم في الله
القحطــانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com