اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2013, 01:59 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

اٺحرى شـوف زولہ مثل خااطي سجين **ينٺٺـظر
جيہ ععزيزن ٺرد بہ الشفااهہ ويـش اسـوي ف
العواايد وسلم الأولين امحق سلوم وعوايد وجعل
امحق حياهه **

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-01-2013, 02:06 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

1111111111111111

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-02-2013, 02:54 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

222222222222

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-02-2013, 03:03 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

صمت الغلا في داخلي يكتب أبيات
عيت قوافي الشعر تعرف بحرها
أصدق كلام الحب لاصار دمعات
واصدق دموع الحب لحظة سهرها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-02-2013, 03:05 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

11111111111111

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-02-2013, 03:07 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-02-2013, 03:08 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

33333333333


تفداك عيني
http://www.youtube.com/watch?v=972J7l9MSww

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-02-2013, 03:10 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

١١١١١١١١١١١١١١

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-02-2013, 03:11 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

222222222222222

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-02-2013, 03:14 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

** ‏​‏​‏​محشش دخل مستشفى ، لقى المجانين كلهم ينقززون ،،?ماعدا واحد سوداني منسدح على الأرض و ساكت! :x**
**قال له : ليش ينقزون؟ :O**
**قال السوداني: يلعبون لعبة الفشار ?
قال له : وأنت؟? :/**
قال: أنا مًعُاهم .. بس محروق ولاصق بالقدر

حتى و هو مجنون ما فيه حيل =))**
هــهــ☻ــهــ☺ــهــ☻ــهااااي**

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com