اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2009, 05:41 AM
lmis lmis غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 310

متوقعه هالشي يسلمووووووووووووووو

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-07-2009, 02:21 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضحه العجمي مشاهدة المشاركة
متوقعه هالشي يسلمووووووووووووووو




تسلمين ياوضحه ع المرور الطيــــــــب


تحياتـــــي لج يالغلا ....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-07-2009, 06:20 AM
البــــــــــاحث البــــــــــاحث غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـــــــــويت
المشاركات: 823

ياااااااااااااااااو والله نشف دمي
ومع ذالك ادري انه في شي بيخرعني من مشاركه الاخوان الاعضاء الي قبلي
وتخرعت لأني ركزت مع الفلاش وابي اخلصه وبشوف شنو الي يخرع
الله يعطيج العافيه اماني العازمي
والله يستر على الي بعدي يااااااااااااااو
تحياتـــــــــــــــــي

__________________








رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-07-2009, 02:22 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البــــــــــاحث مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااااو والله نشف دمي
ومع ذالك ادري انه في شي بيخرعني من مشاركه الاخوان الاعضاء الي قبلي
وتخرعت لأني ركزت مع الفلاش وابي اخلصه وبشوف شنو الي يخرع
الله يعطيج العافيه اماني العازمي
والله يستر على الي بعدي يااااااااااااااو
تحياتـــــــــــــــــي



تسلم ع مرورك الطيـــــــب

نورت صفحتــــي



تحياتـــــــــي,,

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-07-2009, 02:18 PM
هادي الصدي هادي الصدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 362

وعليكم السلام


يعطيج العافيه على الموضوع المميز

تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-07-2009, 02:24 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الصدي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام


يعطيج العافيه على الموضوع المميز

تقبلي مروري


الله يعافيك

نورت صفحتـــــــي



تحياتــــــــــي ,,

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-07-2009, 07:11 PM
%& المترف الراوي&% %& المترف الراوي&% غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في صالتي
المشاركات: 468

طيب ليه كذااا الله يهديش عاد تخرعت بحزة المغرب

وربي صدع راسي :m
ad:

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-07-2009, 07:24 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %& المترف الراوي&% مشاهدة المشاركة
طيب ليه كذااا الله يهديش عاد تخرعت بحزة المغرب

وربي صدع راسي :m
ad:




اخذلك حبت بندوله


نورت صفحتــــي ....




تحياتــــــــــي ,,

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com