اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-09-2008, 07:56 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

أسأله واااااجد



<< ماله خلق يجااوب ألحين



لي عوده



وكل الشكر يا بنت عتيبه على الموضوع الرااايق

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-09-2008, 08:04 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ والمكان الخطأ فماذا تفعل.... ؟؟
سؤالش سخيف<<<< لأني ما فهمته

اخوي الظاامي شفت ان السخيف مو سؤالي ؟؟؟

والا ليش الكل جاوب عليه ... بس عاذرتك هالسؤال يمكن يفوق معقوليتـــكـ شوي ..

<<< هذا اللي انا حسيتــه

ع العمـــوم الرد كــان اختيااري ماجبرت احد ......

شاااكره لك مرورك ووقتك الغآآآلي ... اللي ضيعتــه ....

لك فـــآآآئق احترآآآمي و مودتــي ....

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05-09-2008, 08:07 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

الله يسلمك اخوووي طويق ......

بإنتظـــآآآر ماتتحفنـــآ به انـــاملــكـ .......

يسلمـــك ربي ع المرور العطــر ........

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05-09-2008, 10:32 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

يسلمو على الموضوع اختيه

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05-09-2008, 10:57 AM
قمــــــــــرهـ قمــــــــــرهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الكـــــــــــــويت
المشاركات: 130

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته........

عندي شوية أسأله

وياليت الكل قدهااااااااا للجواب

ورجاااااااااء خاااااااااااااااص

انو مابو دبلماسية بالاجوبه يعني

صراااااحه او لاتجااااااوب

فديتكم7
7
7


_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
يعني شنو...!


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
ابوي

_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
مملة بس الحمدلله


_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
لا يوجد


_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
لا يوجد


_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
لو كان في حبيب باختاره اكيد


_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
حلووو


_ من يسكن قلبك ..؟؟




_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لا الحمدلله


_ هل تدخل الشات ..؟؟
احيانا


_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
لا


_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
لا يوجد


_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
اممممممم يا ريت ما غيرت تخصصي الحمدلله كل شي خيره

_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟لا يوجد


_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
اممممممممم ما اذكر يمكن قبل كم شهر



_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
ايطاليا


_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
20 العمر كله انشالله


_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
تقريبا


_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
...........................!!


_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
ولا شي


_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
العاطفي.. مادري بس احس حلو تاخذ شخص تحبه عن شخص يكون غريب بالنسبه لك لكن تضطر انك تعامله ع اساس موده واحترام


_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
الاثنين بنفس الاهميه


_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
ممكن .


_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
بمجتمعنا لا


_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟

لا..........
_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
لا




_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
احتفظ بالاجابه لنفسي


_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟



_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
لا


_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
لا يوجد

_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
كثير


_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
اذا كان عنده كريزما


_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
ابقى احبه


_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
مافي حكمه معينه بس اية :"عسى أن تكرهوا شيئا هو خير لكم "


_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
لا يوجد


_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
ولد عمر بنت زينه


_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
امممم مادري بس بصرفهم بيومين اكيد خخخخخخخخخ



_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
كل شخص عنده هالرغبه لكن تختلف من شخص لاخر املكها لكن مو لحد الطمع ويمكن اتملل من بعض الاشيا


_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
والله مادري ما اعرفج عشان احكم.........


للأمــانه منقــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووو وووول

__________________
[/img]

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05-09-2008, 11:06 AM
برررق برررق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 10

size] [size=7] تكفين ماعندج أكثر من هالأسئلة[/

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05-09-2008, 11:48 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

قمــرهــ يسلمك ربي على مروركـ العطــر .......

مشكــــووورآآآآ .......

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06-09-2008, 02:57 AM
@ فــهــد @ @ فــهــد @ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ايطـــــــــالـــــــيا .... !!
المشاركات: 1,154

.
.
.
.
بنت عتيبه

شفيش يا بنت الناس ترا كلها غشمره

يبا انا اسف اذا بدر مني شي زعلش

وانا اسف اني شاركتش بالموضوع

تقبلي مروري مرةً اخرى

.
.
.

__________________

( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!

عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!

من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!

لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت
أخافك ..!

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06-09-2008, 02:59 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـظـامــي
.
.
.
.
بنت عتيبه

شفيش يا بنت الناس ترا كلها غشمره

يبا انا اسف اذا بدر مني شي زعلش

وانا اسف اني شاركتش بالموضوع

تقبلي مروري مرةً اخرى

.
.
.


وش دعوا اخوي ... صحيح تنرفزت شوي بس مو من رايك بالعكس من طريقة الأسلوب

تسلم اخويي ولاهنت ع المرور

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06-09-2008, 05:01 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

ذا تحقيق مو تحدي

هههههههههه

اسف ماراح ارد على الاسئله وتقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com