![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
قواطي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
آشوة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ابتااااع كله الا الكهربا... __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مدباج صادق .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اااااااااااااااااااااااه ليه كل هذا يصير فيني |
|
#6
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا و مسهلا بالجميع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
وييييييع جعلني ما اشربه عندهم الله يقرفهم .. يععع __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بدون زعل من اخوااننا المصريين __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
لاهنتوا على المرور |
|
#10
|
|||
|
|||
|
والله ان المصريين بتاع كلوه كل شي ماشي والمسكين السايح يعطيها فراخ وقمبري وحمام محشي ويتارع ببسي.............. الله يجزاك خير المره الجايه شاي وكان الله غفور رحيم |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|