اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3561  
قديم 08-09-2009, 02:40 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

يابنات في قصيده بمنتدى الشعر العام

منزلها بندر التركي روووووووووووعه

مشالله عليه اختياراته تعجبني <<<==== ام منحرفه

  #3562  
قديم 08-09-2009, 02:41 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

^


اصلاً انا شارهه عليش ,,

ماتستاهلين تصيرين ام < ماكنها قلبت يوم جو البنات

  #3563  
قديم 08-09-2009, 02:47 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه يام وجهين قلبتي علي

ياللي مافيش خير انا امش

ماتنقلبين علي تبيني اضربش يعني <<=== حدها معصبه

  #3564  
قديم 08-09-2009, 02:53 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

انا رايحه السوق وانتوو بصركوووم

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

  #3565  
قديم 08-09-2009, 02:53 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

ونعـم الأم اللي ماتمشي الا بالضرب والضريب ,,

فـآرقي بس عنـي يـآ الأم المنحرفهـ < تهورت ,,


>> مزووح فديتتس لاتشرهين السهر ومـآيسوي ,,

  #3566  
قديم 08-09-2009, 02:59 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

تهاوشن بعد تهاوشن


تقضبهن من شوشهن وتضربها بالطوفه


يله روحوو للفطوور ولاعاد اشوفكن متخانقاات

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

  #3567  
قديم 08-09-2009, 03:00 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

يلا عآد يالغـوآلي انـآ طآلعهـ > عيوني صـآرن هيجي @_@ من السهــر ,,


آعـآنكن الله على الصيـآمـ حبيبـآتي ,,




ودآعة اللي ماتنام عينه ,

  #3568  
قديم 08-09-2009, 03:04 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه مليت من دور الام وشرايش ناخذ ادوار ثانيه

ملامح انزين انشالله لاتدزيييييييييين

  #3569  
قديم 08-09-2009, 03:13 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه اخذيني معش

يالله حافضكم الله

واستروا على ما واجهتوا

اششششششششش

العجوز بترقد

  #3570  
قديم 08-09-2009, 03:32 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

رقدتن



نووم العوااافي كول ابيكن :d

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com