اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #311  
قديم 06-09-2010, 01:35 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402






من قبل تسمـع بـ المعايـد و الأعيـاد !
ودي بـهمس أقولك : / ( عاد عيدك ) ..
عساه / ياقلــبي , علـى الحــب ْينعـاد !
و تزيدني ( حُبْ , و أمان ) , و ازيـدك ..
و بـأقولك كلمـة / ولا عـاد , تنعـاد ..
..( بلاش , [ تكشخ ] يالغلا في جديـدك )..
لو تلبس اشيـاء ٍ قديمـه! تـرى عـاد !
تزيدهـا إنـت الحـلا / مـا تزيـدك ..!
جرِّب ! / وحط أشياء كذا كلـه أضـداد !!
بكرا / تجي موضه عليهـم , و أفيـدك ..
حلاك! / خِلقة خالقـه / سِيـد الأسيـاد !
و هم يسألونك ! عن أماكـن جديـدك!!!!
سحرتْ عبدْ / , وما أبي تسحر .. عباد ..
هذي يدي خذها ( وفا ) و هـات إيـدك ..
و اسكن هنا / عين ٍ بها عشق , وسهاد ..
و ضلوع شاعر ,.. ساكن ٍ في و ريدك ..
ومن خوف( تنساني ) معَ زحمتك عـاد !!
قلت ابتدي يا [ عيدي ] بـ( عاد عيدك )

.....................



رد مع اقتباس
  #312  
قديم 06-09-2010, 02:08 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402






¬»> رفعت رآسـي لـ السمــآ مـآهـو غرووور ..



رد مع اقتباس
  #313  
قديم 06-09-2010, 02:16 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402
Unhappy






لو المرض يآخذ من الناس .. غاليين ،،
لا مت آنا .. عيشي معاهم .. وطوفي

لا تذكريني / يـ الغلا غير / بـ الزين
بس أحذري بـ الليل جيّة [ طيوفي

و إن جاك طيفي ؟ خايف إنك { تهذرين }
وتطير بـ لسانك | بقايا ... حروفي .



>> تـعــبــآنـه

رد مع اقتباس
  #314  
قديم 06-09-2010, 03:30 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402





والله انـك في شراييني تمـٍشٌى ..................
ووالله ان باب الرجا عاده ( مسـًٌايـَف )
........


رد مع اقتباس
  #315  
قديم 07-09-2010, 04:12 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402









....

رد مع اقتباس
  #316  
قديم 07-09-2010, 04:36 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




من ليـلـة البـآرح حـآإبـسـني الضـيـق ...........
........... عسـى صبآح اليـوم يطـآـق سرآحي




رد مع اقتباس
  #317  
قديم 07-09-2010, 04:58 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




* ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​صَآمْـت *
..... عـيٌـوني عن عيونك ﺂسَآبيع ~
. . . . / وّ ﺂلشهر قرب يِنتهي مآ ﺂرتوِيتك}

ينعَآد عيدِك لَو تبِيــع ﺂلوفَـآ بِيع ~
. . . . / مَآبـعـت حبك لو تبِيعــہّ شَريتك



رد مع اقتباس
  #318  
قديم 07-09-2010, 05:09 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402
Unhappy >>~ ثنيـآن أكـرهــك





ربي حسيبك كيف تقوى طلاقي ! ــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ ياكيف هانت عشرتي ياثنيان !
اول معي دايم وساقك بساقي ــــــــ---ـــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ دايم وقلبك يا غلا الروح ولهان
طبعك تغير صار عادي فراقي ــــــــ---ـــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ وأثريك عايش قصة الحب يافلان
تخون موزه , آه ياويش باقي ؟ ـــــــ----ــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ خيانة(ن) جتني من أعز إنسان
وطبعك بالردى دووم راقي ــــــــــــــــ---ـــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ ياخاين العشره ولا فيك إحسان
وشلون أعز اثنين !! ... لا لا نفاااقي ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ هي ناديه اختي! معا مَن.... ثنيان !


( متـآثره مع المسلسل شووي )

رد مع اقتباس
  #319  
قديم 07-09-2010, 06:03 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




لـكــن ::/
..... قسم بـ آلـلــہّ مـآنــي بـ طيـب
.........................


بـرب الحراره رجعت

رد مع اقتباس
  #320  
قديم 07-09-2010, 01:49 PM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402




بالله وين الفرح يا فرحة العيد .!
........................ قلبي تعنا وكل الناس ضده

واللي حداني على جر التناهيد
........................ بنت(ن) نوّت بالرحيل ودون رده

يا خالد ان جيت ديرة ( شيخة الغيد )
........................ رح قلها عاشقتـش ما باح سده

وافي وصابر وقلبه صار كالحيد
........................ ما يدخله كود من يقدر يهده

وان قالت .. اشفيه عني صاير بعيد..؟
........................ قول : المراجل عن اوصالك تحده

الله يقطعتش (( عادات وتقاليد ))
........................ اللي حدتني عن .. دروب الموّده



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com