اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى القصائد الصوتية والمرئية ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-11-2009, 03:53 PM
ناصر ال مهذل ناصر ال مهذل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 327

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقال مشاهدة المشاركة
ليس كل مايُقال صحيح أخي الغالي


ولكن لأنه دائماً يحب يرتكب الغلطات المتعمّدة قال هذا الكلام لأنه بعد إلقاء قصيدته قبل 5سنين تم حضره من الحضور لنجران

بمعنى صح وعلى قولته

عجمي وقلبي خبل لابعتها بعتها


وألا المكرمي لاهوب شيخ ولاهوب من يام


شرّفني إطرائك أخي الغالي
اي مصدر جبته انه تم منع من نجران؟
وهو قبل شهرين جا لنجران يعزي لناس من ال ضاعن!!
والمكرمي داعي مذهب وشيخ ولد شيخ وخذ الشيخه والقياده

__________________


تثور بداخلي فزعات ابن مهذل وابن حثلين= وعزاوي يام لاطار الفشق والنار شبابه

  #2  
قديم 19-11-2009, 09:07 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ال مهذل مشاهدة المشاركة
اي مصدر جبته انه تم منع من نجران؟
وهو قبل شهرين جا لنجران يعزي لناس من ال ضاعن!!
والمكرمي داعي مذهب وشيخ ولد شيخ وخذ الشيخه والقياده




أخي الغالي ناصر آل مهذل

فيما يبدو لي من أسمك أنك من كبار آل الصقور من أهالي نجران

وتعرف من أين أتى المكرمي ولماذا أصبح قدوة في العصور الماضية الجاهليّة لرجالت يام


لا أريد أن أقول ألا الله يعزكم يارجال يام الأصيلين


ولاننسى أن هذا الكلام خارج عن صلب الموضوع

يقول أبن الذيب؛؛

والثانية خذيت لي خمسة سنين
وأنا مع نجران قاطع الأتصال
إلى حصل منّا خطأ متأسفين
وإن ماحصل منّا خطأ ياهم لال

هذا أكبر دليل لمنعه إقامة أمسيات في نجران وهو أمر صادر من أمير نجران السابق مشعل بن سعود
وليس المنع بأنه مايقوم بزيارات لنجران

وحياك الله أخي الغالي

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #3  
قديم 14-11-2009, 08:06 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

هذا رابط للقصيده بصيغة الجوال gp3



للذي يعانون من ضعف إتصالهم

الـــــــرابط


دائماً نسعى في جلب ماهو جديد للكنق



خلك مع الكنق وتشوف الدهشه

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #4  
قديم 14-11-2009, 08:10 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

خلك مع النقال وتشوف الدهشه

لاهنت على ذا الرابط

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


  #5  
قديم 14-11-2009, 08:44 PM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز مشاهدة المشاركة
خلك مع النقال وتشوف الدهشه

لاهنت على ذا الرابط


ولا أنت يابومحمد


وياهلا وغلا ولكن بودّي أنك أضفته في الموضوع

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #6  
قديم 14-11-2009, 11:44 PM
عـ الخـوي ـز عـ الخـوي ـز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الكـويـت
المشاركات: 719

جديده

تسلم يالنقال على النقل المتميز
لك تحياتي

__________________




الـركن هـذا لـه مزايـا عـديـده
يبغـي لي لـوصفه ليال ٍ طويلات

ابختصرها .. وسط جمله مفيده
(لامن بغيت الزين ادخل سويرات)

  #7  
قديم 15-11-2009, 01:30 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

تم الأضافه يا النقال

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


  #8  
قديم 16-11-2009, 12:51 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

وانت يا ابن الذيب حآله استثنآئيه <<

:

لآ هنت ع المقطع ..

يآ النقآل ..

__________________


.



.

=)

  #9  
قديم 16-11-2009, 07:34 PM
راعيه الشاص الاحمر راعيه الشاص الاحمر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 916

إمـــا إبن الذيــــــــــــب


حجـــز ملكــــــــــــي


لاهنـــت ويعطيك العافيهـ

تقبل مروووري

  #10  
قديم 17-11-2009, 12:30 PM
محارب يام محارب يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 141

النقال مع احترامي الشديد لك مافيه شيخ بهالدنيا الا المكرمي الله يحفظه

ولا هنت على القصيدة

دمتم بود................

__________________
عند بابك نثـرت الدمـع مـن ذلتـي/// ياوثيـق العـرى ياواحـد مايمـوت
اغفر الذنـب يامـولاي قبـل التـي/// يحشر الناس فيها تحت عرشك سكوت
لو ترجيـت غيـرك ماغفـر زلتـي ///لا تخيب صلاتي والدعـاء والقنـوت
حالف ماتقهـوى كـون مـن دلتـي ///المذلـه تهـدم شامخـات البـيـوت
يالله انـك تثبتنـي عـلـى ملـتـي/// باال ياسين واهل الغـار والعنكبـوت

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com