اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-08-2009, 09:12 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419
Angry


قبل أيام معدوده حين كنت [ أتقهوى مع أبوي ]
ناولني كتيب صغير لدكتوره لا أذكر إسمها [ سأبحث عنه ] وقال :: اقريه


قرأت العنوان وبهدوء أعدته له وقلت :: اقره أنت


قال :: قريته .. مابقى باب ماسدته عن المره [ أي المرأه بس بلهجة البدو مره ]


ضحكت وقلت له :: على فكره تراك ليبرالي


نظر إلي وقال :: لا بعد قولي علماني



ضحكت وكثيراً أيضاً وقلت :: يوووووه أسهل كلمة تنقال اللحين .. في لحظه أعلمنك وبلحظه أكفرك


سعوديين حنا يا بـابـا .. خبالنا واجد فديتك








* الكتيب من قبيل المرأة المسلمة والمؤامره للنيل منها

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09-08-2009, 01:25 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

متى نزلتي هالانفجار ؟؟

شلون طافني وما شفته ......!!


قلت لش من الأول ان هالقسم بيظلم الموضوع .. بس ما سمعتي الكلام

" أهل مكة أدرى بشعابها "


up

كملي

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09-08-2009, 01:53 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

فخر ابدعتي فجري فديتش
حنا متابعين لش<<والله يستر منا لاننفجر ^_*

لايوقف __ لايوقف

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11-08-2009, 07:58 AM
سنيوريتا شقحة سنيوريتا شقحة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 122

متابعين

دمت بود

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-08-2009, 04:18 AM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134



متابعه ،،

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-08-2009, 07:21 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتـے ــنْ مشاهدة المشاركة
متى نزلتي هالانفجار ؟؟

شلون طافني وما شفته ......!!


قلت لش من الأول ان هالقسم بيظلم الموضوع .. بس ما سمعتي الكلام

" أهل مكة أدرى بشعابها "


up

كملي


ههههههههههههههه

طيب ياأهل مكه

أي مشرف يشوف ردي هذا ياليت يتكرم وينقل الموضوع عشان وتين ماعاد يطوفها شي

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-08-2009, 07:35 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×-{ فخر •● مشاهدة المشاركة




ههههههههههههههه

طيب ياأهل مكه

أي مشرف يشوف ردي هذا ياليت يتكرم وينقل الموضوع عشان وتين ماعاد يطوفها شي
حددي النقل إلى أين

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12-08-2009, 07:51 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـاقـدة مشاهدة المشاركة
فخر ابدعتي فجري فديتش
حنا متابعين لش<<والله يستر منا لاننفجر ^_*

لايوقف __ لايوقف

تسلمين ..
يسعدني والله متابعتك


__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12-08-2009, 07:52 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا شقحة مشاهدة المشاركة
متابعين

دمت بود
حيالله الـ سنيوريتا

ودمتِ

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12-08-2009, 07:52 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت مشاهدة المشاركة


متابعه ،،



حياك

__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com