اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب ما فيه واحد بي يسوي سوااته الا وهو في عازه الدراهم لكن الله يكوون في عوونه تحياتي لك دمتم بود هو الأكيد إنه ماسرق إلا له عاازه بس عااد شف عاازته وشهي ووش بيسوي بذا الفلوس إللي بيسرقها ؟ لاهنت على المرور يالذيب
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com