اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 26-10-2008, 09:25 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((راعية الوانيت))


كنت متاكده أني بلاقي نكي بكل الأحوال >>> واثقه

موضوع رائع

مشكوره حبيبتي ولاهنتي يالطيبه


تقبلي مروري أختج دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26-10-2008, 11:16 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

والله جذبني العنوان بشكل غير طبيعي >>اقول في بالي شسالفه !!!<<

أختي الكريمه / راعية الونيت

دمـتي بـهذا التميز والتقدم والعطاء عسى الله لا يحرمنا منج ولا من مواضيعج الرهيبه

لـــج جـزيــل الشكــر والتـقديـر على هالموضوع الـقـيم

>>اشوووه مـاحد صـادني>>بـيـلـفت الأنظار لـه >> :d

:>هههههههههههههه<:

...دمـتــي بــكــل الـــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28-10-2008, 03:47 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع صقرين
الله كلام جميل وراقي ......... يالراقيه


اتحفتينا بكلامك الرائع المبدع..........


لاتحرمينا من جديدك يالغاليه


تحياتي: برقع صقرين..

هلا وغلا
مرورج هو الاروع دايماا ياقلبي

خجلتيني صراحه بكلامج الذووق

لاتحريميني من طلتج حبيبتي
دمتي بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28-10-2008, 03:50 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((راعية الوانيت))


كنت متاكده أني بلاقي نكي بكل الأحوال >>> واثقه

موضوع رائع

مشكوره حبيبتي ولاهنتي يالطيبه


تقبلي مروري أختج دااانة البحرين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اكيد بتلقينه لانج من الاعضاء الي محكوم عليهم مؤبد بالمنتدي

مرورج ياقلبي الرائع
العفو يالغاليه
اسعدني مرورج
دمتي بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28-10-2008, 03:54 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام العتيبي
والله جذبني العنوان بشكل غير طبيعي >>اقول في بالي شسالفه !!!<<

أختي الكريمه / راعية الونيت

دمـتي بـهذا التميز والتقدم والعطاء عسى الله لا يحرمنا منج ولا من مواضيعج الرهيبه

لـــج جـزيــل الشكــر والتـقديـر على هالموضوع الـقـيم

>>اشوووه مـاحد صـادني>>بـيـلـفت الأنظار لـه >> :d

:>هههههههههههههه<:

اخجلتني بكلامك الذووق تسلم ياخوي
ولايحرمني من تواجدك
العفو والشكر لمرورك العطر
علي فكره العين عليك تراك تحت المجهر

...دمـتــي بــكــل الـــود...
اخجلتني بكلامك الذووق تسلم ياخوي
ولايحرمني من تواجدك
العفو والشكر لمرورك العطر
علي فكره العين عليك تراك تحت المجهر
دمت بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28-10-2008, 03:58 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....




راعية الوانيت



بصراحه....لم تسرقي أعجابي....بل أخذتيه برضاي....طريقه جميله...فكره مبدعه....

........تقبلي.....سلامي......ودمتي بود.....................

__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28-10-2008, 06:27 PM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علىى الموضوع فعلن أفضل شبكة على الانترنت شبكة العجمان ونستحق الؤبد ,,

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28-10-2008, 06:30 PM
مس ديور ال فندي مس ديور ال فندي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48

ووواوو
بصرااحه روعه والاروع اسلووب العنوان يشووق ويجذب <<فضوول
تسلم دياتك خيتوو

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28-10-2008, 06:58 PM
سـعـود بن عمـير سـعـود بن عمـير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 389






__________________

كٌـل فعل وٌله رده أفعآل .. جمل سوايآك و يعجبك مردودهآ ..

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29-10-2008, 05:54 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الفارس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....




راعية الوانيت



بصراحه....لم تسرقي أعجابي....بل أخذتيه برضاي....طريقه جميله...فكره مبدعه....

........تقبلي.....سلامي......ودمتي بود.....................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اخجلت تواضعي
شكراا لمرورك الكريم
دمت بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com