اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة =$Prince Highness$=
لاحول ولاقوة الا بالله
العمالة البنغالية تسرق خيرات البلد ولاسلمنا منهم ومن شرهم
الحكومة البنغالية وش هدفها من ارسال مجرمينها الى الخليج والسعودية بالذات والحكومة السعودية دايما معهم في محنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في خبر نشرته صحيفة الوطن السعودية مؤخرا وزير العمل السعودي (غازي القصيبي) يصرح بعدم نية السعودية منع استقدام اليد الهادمة البنغالية رغم كثرة مشاكلها وحقيقة سمعتهم في دول العالم؟؟؟
الله يكفينا شرك يالقصيبي انت وبنغاليتك
|
من جد الله يكفينا شره حسبي الله عليه وعلى قراراته
ومشكور على المرور اخوي 