اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 21-01-2006, 05:45 PM
booa7 booa7 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: احلـــــــــى بلــــــــــد الــq8
المشاركات: 505

يا هلا فيج بسكوت لا اترييني انا بييكم بالامارات
ولا وصلت برمسج عشان تصيرين لي مرشد سياحي
مشالله في الصور روعه انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا
فعلاا رحم الله زايد الخير الذي جعلها بعد مشيئه الله هكذا
حفظ لنا ولكم الامارات الطيبه
وتحياتي لج

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22-01-2006, 12:46 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booa7
يا هلا فيج بسكوت لا اترييني انا بييكم بالامارات
ولا وصلت برمسج عشان تصيرين لي مرشد سياحي
مشالله في الصور روعه انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا
فعلاا رحم الله زايد الخير الذي جعلها بعد مشيئه الله هكذا
حفظ لنا ولكم الامارات الطيبه
وتحياتي لج

هلا والله بالغاااااااااليه والله اتنورينـــــــــااااا اي مووو استوي مرشد وبس اصير ضلج لوو تبين افاا عليييج

انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا <<< شجااااب القمر للنجوووووووووووووووووووووم ***فديت بووظبي ومن سكنهااا ***


الله يرحم ابووناا ويسكنه فسيح جناااته


حياااج الغاليه

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22-01-2006, 12:50 AM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

لا هنتي يا بسكوتة



msn
ما فتحت ولا صورة




؟؟؟
السبب شنوووود



وعلى كل حال مدامش انتي اللي جايبتهم حلواااااااااااات


حمتووووووووو
..

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22-01-2006, 02:12 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العجمي
لا هنتي يا بسكوتة



msn
ما فتحت ولا صورة




؟؟؟
السبب شنوووود



وعلى كل حال مدامش انتي اللي جايبتهم حلواااااااااااات


حمتووووووووو
..

اونه ولا صوووره ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

خسااره


بس مروووووووورك عطر المكاان ولا هنت

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22-01-2006, 03:57 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

بسكووووووووووووووووووته




صور جميله ولا اروع




الله يعطيج العافيه




لاهنتي

__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22-01-2006, 08:27 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

ماشاء الله تبارك الله
كل الشكر أختي الكريمه بسكوته على الصور الرائعه لأبو ظبي .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22-01-2006, 02:25 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم



نحن ايضا نفخر بها ونحمدالله عليها ..... اليست فى وطننا الغالى ابوظبى

كل الشكر على هذا الجمال الباهر والفتان لهذه العروس بين المدن العالميه


وتسلمين بسكوته كلك ذوق

__________________

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22-01-2006, 04:29 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحرين
بسكووووووووووووووووووته




صور جميله ولا اروع




الله يعطيج العافيه




لاهنتي

ولكمووووووووووووو البحرين

نورتي الموضووووع

والله يعااافيج

ولاهااان غاليج

__________________

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22-01-2006, 04:31 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصميل
ماشاء الله تبارك الله
كل الشكر أختي الكريمه بسكوته على الصور الرائعه لأبو ظبي .

سعد ولكمووووووووووووووووووووووووو


لا شكر على وااااااجب ووواشكر مرورك الغاالي

ولاتحرمناا منه

__________________

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22-01-2006, 04:32 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم



نحن ايضا نفخر بها ونحمدالله عليها ..... اليست فى وطننا الغالى ابوظبى

كل الشكر على هذا الجمال الباهر والفتان لهذه العروس بين المدن العالميه


وتسلمين بسكوته كلك ذوق

يسلمووووووووووووو عالكلماااات الطيبه والمرور الاطيب

والذوووق تاالينه منك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com