اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 04-08-2011, 02:43 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

وش هالتناقض عندك الصيفي والطاحوس واحد علماني والثاني رجل يصلي ما عنده انتماء لاي تيار اسلامي . مستقل . واخيرا تبي سلف نفس عكاش وبرد لا والله ربحنا .

  #22  
قديم 04-08-2011, 08:56 PM
سلطانين سلطانين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 116

^
^
^
ممكن توضيح بسيط منو العلماني ومنو اللي بس يصلي ؟؟؟؟

  #23  
قديم 05-08-2011, 02:44 AM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانين مشاهدة المشاركة
^
^
^
ممكن توضيح بسيط منو العلماني ومنو اللي بس يصلي ؟؟؟؟
الطاحوس علماني والصيفي رجل يصلي مدري من وين جبت بس ولا ينتمي لاي حزب اسلامي . وامر بعد فيه سؤال .

  #24  
قديم 05-08-2011, 04:01 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

يــــــــــــــــــــــــصير خير وقتهااا

لكن اتمـــــــــــــــــــــــنى وبشدة نزول

الدكتور (( عبــــــــــــــــــــــــــــيد الوسمــــــــــــــــــــــــــي))


هذا الرجـــــــــــــــــل العظيم


اطيب تحياتي

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

  #25  
قديم 05-08-2011, 12:38 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
يــــــــــــــــــــــــصير خير وقتهااا

لكن اتمـــــــــــــــــــــــنى وبشدة نزول

الدكتور (( عبــــــــــــــــــــــــــــيد الوسمــــــــــــــــــــــــــي))


هذا الرجـــــــــــــــــل العظيم


اطيب تحياتي
في العجمان الكثير من العضماء والرجال اللي تستاهل

  #26  
قديم 06-08-2011, 07:50 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

العايـــــــــــــــــــــدي


والنعم بجميـــــــــــــــــــــــــــــع العجــــــــــــــــــــــــمان

وانا ليلحين ماقلت شي ....



واتمنــــــــــــــــــــــــــى التوفيـــــــــــــــــــــــــق للجميع

وعلــــــــــــــــــــى رائسهم


الطاحوس والصيـــــــــــــــــــــفي



بالتوفـــــــــــــــــــــــيق للجمـــــــــــــــــيع

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

  #27  
قديم 06-08-2011, 04:51 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

مشكلتنا كل من طول السانه وغلط وانسجن اصبح بطل

  #28  
قديم 07-08-2011, 01:57 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


اي بطــــــــــــــــــــــــل ورجل وانا احــــــــــــــــــــترمه كثـــــــــــــــــــــــير

لأنه فعلا يستحق الاحترام

....



واحنا قاعدين نعبر عن راينااا
مالا داعي تتكلم على الرجال بهل الطريقه


انا عبرت عن راايي
خلاص


ولو سمحت لا تــــــــــــــــسيء لاي شخص مهما كان



شكـــــــــــــــــــــرا

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

  #29  
قديم 07-08-2011, 03:44 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة

اي بطــــــــــــــــــــــــل ورجل وانا احــــــــــــــــــــترمه كثـــــــــــــــــــــــير

لأنه فعلا يستحق الاحترام

....



واحنا قاعدين نعبر عن راينااا
مالا داعي تتكلم على الرجال بهل الطريقه


انا عبرت عن راايي
خلاص


ولو سمحت لا تــــــــــــــــسيء لاي شخص مهما كان



شكـــــــــــــــــــــرا
طبعا كل انسان عنده بطل في نظره ومخيلته وما يمكن اجتماع كل الناس علي من يدعي انه بطل . الا ابطال المعارك والقتال هم من فعلهم يتفق عليه الجميع . لانه بدون رياء ومواجهه امام الجميع ولا يمكن التمثيل والتراخي فيه. ولكننا الان في وقت اصبح فيه الابطال والفرسان كثر التراب ما عليه لا ان يردح ويصيح ويسب ويدخل النيابه ويخرج ويصبح بطل . شفتي السهوله في الحصول علي لقب بطل وفارس . ولاتقولين تكلمت عن الرجال انا ما ذكرت اسماء انا الان اذكر مواصفات طبقيها انتي وشوفي علي من تنطبق . ومثل ما قلتي هذا منتدي نطرح فيه ارائنا وانا هذا رايي . ولا يمكنك الحجر علي رايي والناس المنصفه التي لا تتبع الهوي تعرف الحقائق .

  #30  
قديم 08-08-2011, 12:38 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


وجهـــــــــــــــــــة نظـــــــــــــر وانا احتــــــــــــــــــــرمها


الله يكتب مافيه الخـــــــــــــــير

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com