اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-06-2009, 07:29 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصميل مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليها

فعلا كنست جهلها ايضا . .

لا هنت يا المنذر والله يعطيك العافيه .

ولا أنت والله يعافيك

وتسلم على المرور الكريم .

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-06-2009, 10:53 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا تستحق التقدير لقد حاربت مشاق الدنيا وكافحت الى ان وصلت الى غايتها

لاهنت يالمنذر على النقل

تقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-06-2009, 07:30 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا تستحق التقدير لقد حاربت مشاق الدنيا وكافحت الى ان وصلت الى غايتها

لاهنت يالمنذر على النقل

تقبل مروري

ولا أنت ، ويسلم مرورك الكريم .

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-06-2009, 08:25 PM
saqerq8 saqerq8 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 16

ما قلتلنا اسويت مع المعلمه اللي كانت تشخط فيها ؟

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-06-2009, 07:31 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saqerq8 مشاهدة المشاركة
ما قلتلنا اسويت مع المعلمه اللي كانت تشخط فيها ؟
عفت عنها

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-06-2009, 09:05 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

ماشاء الله

الله يوفقها

لاهنت يالمنذر على الموضوع

__________________



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-06-2009, 07:33 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطي وأنت غالي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

الله يوفقها

لاهنت يالمنذر على الموضوع

ولا أنت ، ويسلم مرورك الكريم .

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-06-2009, 08:38 PM
هادي العيسى هادي العيسى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في وسط قلبها
المشاركات: 4,789

مشالله عليها

خير من يمثل الكفاح و التحدي و الاصرار

لا هنت عالطرح الراقي

__________________


^
^
مرر و كن مع العزام



(( الْلَهُم لَكـ الْحَمْدُ وَ الْشُكْرُ كَمْآ يَنْبَغي لِجَلآلِ وَجْهِكَ وَ عَظْيمِ سُلْطَآنِكـَ ))

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-06-2009, 03:44 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي العيسى 101 مشاهدة المشاركة
مشالله عليها

خير من يمثل الكفاح و التحدي و الاصرار

لا هنت عالطرح الراقي
ولا أنتــ ...

تسلم على المرور ,,,

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-06-2009, 12:08 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.

.






ماشاءالله
فعلا ً أم وشخصية مثالية






الشافعي يقول

همتي همة الملوك ونفسـي
نفس حر ٍ ترى المذلة َ كـفـرا
ً





أصحاب الهمة العالية والنفوس التواقة
تتعب أجسادها في مجاراتها




وفي ذلك ينشد المتنبي

وإذا كـانـَت النفـوس ُ كبـارا ً
تعبت في مرادها الأجسامُ











شكرا ً عالموضوع

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com