![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الــــــــــلام عليكم __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الخالديه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أكثر من رائع الموضوع وناقله __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مقـنــاص طيــب |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الله لايهينش |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله علي ذا المقناص.... __________________ ![]() يا ذيب يالي تالي الليل جريت...ثلاث عويات قويات و اسناب
ادخل على الله بعدهن ويش سويت...يوم الثريا ثلجت و القمر غاب أنا اشهد أني من قراكم تعشيت..و اخذت شاة البيت من بين الأطناب على النقى و لا الردى ما تهقويت..ردوا نسبنا يا عريبين الأنساب |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صور تهيض القلب تم حفظ كذا صوره يمال العافيه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يعطيش العافيه على هالصور الجميله والاكثر من رائعه وبصراحه شوقتني هالصور وخاصه المقيال والقدر يطبخ والشاي والقهوه على النار والله الرحله اللي تستاهل حذف الدراهم |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|