اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-11-2008, 05:34 PM
لواهيب كويتيه لواهيب كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 178
رد

ما قصرت يعطيييييييييييييييك العافيه ولا هنت

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24-11-2008, 11:25 PM
عبدالرحمن بن ارتيبان عبدالرحمن بن ارتيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواهيب كويتيه
ما قصرت يعطيييييييييييييييك العافيه ولا هنت

ماقصرتي والله يعطيش العافيه ولاهنتي على المرور الكريم.......

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-11-2008, 02:26 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

الله يعطيك العافيه على الموقف الرائع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-11-2008, 04:03 AM
رجاوي العجمان رجاوي العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 285

هههه من طيب أصله ,,,,
أكيد عجمي هالولد

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-11-2008, 04:46 AM
V E T E R A N V E T E R A N غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 498


يا حليل الصبي ..صراحة بالبداية قلت مسكين ماعنده فلوس كافية للطلب وكسر خاطري..بس بالنهاية طلع أحمق..

عزيزي عبدالرحمن أشكرك على الموضوع الحلو..

__________________
لــــــقــد خـــلــق الإنســـــان لـــيحـــــيا....وليــــــــــس ليــــعد نفــسه للــحيـــاه..

لـــــــــــو كــــــــل مــن ســـمي نــبــيــل يــصيــر مــثــل أســمه نــبــيــل.

ســمــيــتهــا لــيــلى عـــلى لــيــلــى و أنـــا مــعـــــشــــــوقـــهــــــــــــا.

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 25-11-2008, 11:07 AM
بنوته كيووووت بنوته كيووووت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,422

فديته والله هالصبي ياحلوه



الله يعطيك العافيه يابن ارتيبان


ولا تحرمنا من مواضيعك الحلوه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-11-2008, 01:19 PM
عبدالرحمن بن ارتيبان عبدالرحمن بن ارتيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
الله يعطيك العافيه على الموقف الرائع

الله يعافيك مرحبا ومسهلا ولحد يقاطع .....

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-11-2008, 01:20 PM
عبدالرحمن بن ارتيبان عبدالرحمن بن ارتيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاوي العجمان
هههه من طيب أصله ,,,,
أكيد عجمي هالولد

كنش داريه تراه عجمي بس ماحبيت اقول اسمه.....


تشرفت في مرورش تقبلي فائق احترامي .........

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-11-2008, 01:21 PM
عبدالرحمن بن ارتيبان عبدالرحمن بن ارتيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V E T E R A N

يا حليل الصبي ..صراحة بالبداية قلت مسكين ماعنده فلوس كافية للطلب وكسر خاطري..بس بالنهاية طلع أحمق..

عزيزي عبدالرحمن أشكرك على الموضوع الحلو..

افا ليش يا بو مبارك ليش احمق بس كيفك انت قول الي تبي ما اقدر اقولك شي ..


لاهنت على مرورك تقبل فائق احترامي .......

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25-11-2008, 01:23 PM
عبدالرحمن بن ارتيبان عبدالرحمن بن ارتيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته كيووووت
فديته والله هالصبي ياحلوه



الله يعطيك العافيه يابن ارتيبان


ولا تحرمنا من مواضيعك الحلوه


فديت انا طلتش الحلوه ومرورش العطر .......


الله يعافيش والله لايحرمنا من ردودش......

تقبلي فائق احترامي ......

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com