اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-11-2008, 02:49 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

حياك الله يا العصيمي




بخصوص الرساله الي جاتك هي تعبر عن وجهة نظر الي ارسلها ما يعم على الاعضاء كلهم لأنه المنتدى مشالله فيه أكثر من 20 الف عضو ومو معقوله كلهم يعرفهم الأخ الي مرسل الرساله وقايليله حنا زعلانين على العصيمي





وبخصوص الردود على مواضيعك عادي المهم انك تنزل مواضيع وتجتهد مو مهم تلقى ردود اهم شي انك وضعت لك بصمه في المنتدى..



وبالختام حياك الله بين ربعك وخوانك ...

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-11-2008, 09:45 PM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماهي الهقوه أخوي أحمد العصيمي أنت عضو متميز عن غيرك وإذا ها الكلام بيثر فيك هاذي مشكله أنت بصراحه مبدع في قصصك ألي تنزلها لنا

وانت اخو عزيز بين اخوانك وحياك الله

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-11-2008, 01:03 PM
احمد العصيمي احمد العصيمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 259

اخواني الف الف شكر

والحمد الله طاح الحطب وعرفت شي غير عن اللي وصلني بالرساله
مع العلم انه هالعضو اللي ارسللي رساله خاصه هو عضو محترم وغالي وطيب وما كان يقصد الا الخير وانا متاكد من هالشي ميه بالميه

واشكركم على هالكلام اللي قلتوه بحقي
وكلامكم اني حطيت بصمه في هالمنتدى الشامخ هذا فخر كبير لي اني غريب لكني سويت حتى لو شي سييييييييييط هذا فخر لي وهذا اللي انا تعمدت اني اسويه في اي منتدى ادخله
شكرا شكرا شكرا شكرا

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-11-2008, 08:07 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

بعــــــــــــــــــــــدي والله

تحياتي لك خيو

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-11-2008, 04:00 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

لبى قلبك

دووووووووووووم غااااالي

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-11-2008, 12:44 AM
احمد العصيمي احمد العصيمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 259

يا لبى قلبكم كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللكم

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-11-2008, 12:50 AM
%راعي الصفرا% %راعي الصفرا% غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 13

<<<<مافهمت شي

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-11-2008, 02:40 AM
الباب العالي الباب العالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 121

أخوي العصيمي هذا المنتدى للجميع ومع الجميع....................

وعبر عن آرئك بحريه وراحت بال............

وهذا منتدى ربعك وأهلك...........

وتقبل مروري........

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13-11-2008, 12:58 AM
احمد العصيمي احمد العصيمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 259

الباب العالي
لا هنت

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13-11-2008, 02:55 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

للحيـــــــــــــــــــــــن زعلان

اتوقع لا بعد ردود اخواني وخواتي

هذا يدل ع معزتك

بالتوفيق خيو

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com