اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-01-2008, 06:13 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونxمجنونه
حياك الله يارجاوي ويعطيك العافيه على الموضوع


بصراحه لايوجد شخص كامل والكامل الله وكل أنسان لايخلو من العيوب

وانا لو قالي أحد ان فيك عيوب كذا وكذا وبأسلوب محترم بالعكس والله يسعدني

ويفرحني لانه يجوز نبهني عن أشياء لا أدري عنها وبعده أحاول أني أتفادها


ومشكوره يارجاوي والله لايهينك
الله يحييك ويبقييك ويعاافيك




كلامك حلو وراايك احلى ..

فعلااان الاسلوووب المحترم فووق كل شي ..

واشكرك علىا تواجدك في متصفحي المتواضع

تحياتي

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-01-2008, 07:46 PM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

رجااوي


اولا : اهلا بك معنا واسعدنا تواجدك بيننا واهلا بالمشاركة الاولى والرائعة

وشكرا لك على الموضوع الرائع والقيم


لعل حديث النبي صلى الله عليه وسلم خير ما يقال في هذا الموضوع (المؤمن مرآة أخيه)

وجميعنا متفقون في أن تبادل النصائح يزيد من الألفة بين المتناصحين وتعديل السلوك غير السوي كذلك ينمي ويطور الانسان بتوجيهه الى الطريق الصحيح والى المسار المستقيم

ولكن بأسلوب رفيع ملؤه الأدب والتقدير تجاه المنصوح والمهدى إليه


وجميعنا ينبغي لنا ان نفرح عندما يصارحنا الاخرون بعيوبنا لانه في الحقيقة لايوجد شخص معصوم ابدا

والانسان كلما ازداد معرفة بعيوبه كلما تجاوز مراحل كثيرة او لنقل مطبات ومعوقات

فيبدل هذه العيوب الى محاسن

فيكون هو الرابح الاول والاخير


__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-01-2008, 06:15 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفزاع
رجااوي


اولا : اهلا بك معنا واسعدنا تواجدك بيننا واهلا بالمشاركة الاولى والرائعة

وشكرا لك على الموضوع الرائع والقيم


لعل حديث النبي صلى الله عليه وسلم خير ما يقال في هذا الموضوع (المؤمن مرآة أخيه)

وجميعنا متفقون في أن تبادل النصائح يزيد من الألفة بين المتناصحين وتعديل السلوك غير السوي كذلك ينمي ويطور الانسان بتوجيهه الى الطريق الصحيح والى المسار المستقيم

ولكن بأسلوب رفيع ملؤه الأدب والتقدير تجاه المنصوح والمهدى إليه


وجميعنا ينبغي لنا ان نفرح عندما يصارحنا الاخرون بعيوبنا لانه في الحقيقة لايوجد شخص معصوم ابدا

والانسان كلما ازداد معرفة بعيوبه كلما تجاوز مراحل كثيرة او لنقل مطبات ومعوقات

فيبدل هذه العيوب الى محاسن

فيكون هو الرابح الاول والاخير



هلا بك اكثر

عليــه الصلاااه والسلااام ..


بارك الله فيــك في الدلااائل ..

وجزاك الله خيرااا ..


وجودك اسعدني واذهلني ..

تحياتي

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-01-2008, 07:55 PM
عــجــ100 عــجــ100 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في منتدى العجمان
المشاركات: 5,335

حياك الله رجتوي معنا

موضوعك رائع

لا بالعكس اذا جاني باسلوب محترم رح اتقبل رايه

بس اهم شيء مايكون قدام الناس

اشكرك مره ثانيه على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-01-2008, 06:17 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــجــ100
حياك الله رجوي معنا

موضوعك رائع

لا بالعكس اذا جاني باسلوب محترم رح اتقبل رايه

بس اهم شيء مايكون قدام الناس

اشكرك مره ثانيه على الموضوع
الله يحييك

تواجدك الأرووع

الاحتراام فوق كل شي ..

العفواااا يالغااليه

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-01-2008, 09:24 PM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل اخوي رجاوي

وبالنسبه لي فـ اعتقد ان مصارحة الصديق بعيوبه او العكس عندما يصاحرني بعيوبي هذا شيء يعزز مفهوم الصداقه بشرط ان لا تكون تلك النصيحه اما الملأ

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com