![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
عيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#14
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم |
|
#15
|
|||
|
|||
|
شكرا لكل من أدلى برأيه وأشكر كل من شكك بحميتي والتي لاأرى دخل فيها بموضوع صحفي وكل من وصف طردي من الوطن والذي مازلت أفتخر به ان كان طردا علما بان مدير التحرير حسام فتحي حاول بأن أرجع وبصرف مكافأة وتذكرة وبتوسط احد اعضاء العجمان واحد وجهاء القبيلة ورحم الله امري عرف قدر نفسه وللتوضيح فان الاخوان لم يعترضوا على المانشيت فقط بل نفوا اللقاء جملة وتفصيلا وارجو الرجوع الى اعلانهم بالراي كما ارجو قراءة نص اللقاء الذي أشبهه بالمتواضع في ذكر المشاكل الاكثر من طبيعية وارى بان الموضوع قد توسع ودخل في النوايا وحاشا لله أن أحاول الضرر بأي شخص وإن كان بعيدا وخلال سنوات عملي بالصحافة منذ 1998 والتذكير بمواقف سابقة وكانها المنة ولا اعتقد انني غصبت احدا على التصريح للصحافة فمازلت أقول لكم أنتم اخواني والاخ يتقبل من أخيه وسأكتفي بهذا الرد ومبروك للاخ فيصل الحجرف الزواج وإن شاء الله سنحضر حفل زواجه بالغد |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اتمنى ان الموضوع ماياخذ اكبر من حقه |
|
#17
|
|||
|
|||
|
لاهنت يابوحمد على التوضيح وكلامك أوضح من الشمس المشكلة انك سويت لقاء مع ناس خظهم بطنهم ولحسوا كلامهم والعتب على ادارة المنتدى يزيدون الحطب على النار والمفترض بالمشرفين يكونون محايدين ويجنحوا للسلم مو فاتحين موضوع يدورون فيه الإثارة بين عيال العم لو تغلقون الموضوع لان كل شيء واضح صحفي سوى لقاء وتحسف عليه ومهندسين جبناء غيروا كلامهم ولامستانسين على التجريح بين عيال العم ياإدارة الي حصل حصل والحق واضح واخلصوا __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|