اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: منتدى أخبار القبيلة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-07-2007, 02:05 AM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يبدوا انه فاتتني نقطه مهمه

الاخ القدير عبدالله بن حمد بن عماره قلت في ردك السبق :

اقتباس:
وحضر الاخ النقابي محمد حضير وذكر كلاما وجريا على الطريقة الصحفية فان المانشيت يؤخذ من الكلام الابرز وهو ماذكره محمد حضيري وهو معروف للجميع وبامكانكم سؤاله
وهذا اعتراف منك اخي الكريم بأن العنوان والمانشيت ماهو كلام المهندسين وانما كلام النقابي محمد حضيري الهملان. ونحن نعرف اهمية المانشيتات في الصحافه ولكن ليس على حساب ابناء عمومتك يابو حمد.

ثم ان وجود اي شخص في الاجتماع لا يعني انه يمثل كل الموجودين فهذه دواينه ومثلك عارف ان الدوانيه مفتوحه للجميع والكل يدري برأيه ولكن بما ان اللقاء يتحدث عن المهندسين فمن المفروض ان يكون المانشيت مأخوذ من كلام المهندسين أنفسهم.

وقبل كل هذا يابو حمد حميتك لابناء عمومتك مفروض تكون فوق كل شيء .

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

  #12  
قديم 15-07-2007, 01:31 PM
الحكيم الحكيم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 525

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على توضيح
وبيض الله وجهك
اخوي عبدالله بن عماره
اخوك الحكيم

  #13  
قديم 15-07-2007, 01:50 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 6
عيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاكلام المذكور كله تشهير في 3 أشخاص

1- عبدالله بن عمارة العجمي ( صحفي يحاول ان يبرز نفسه بشتى الطرق بعد طردة من جريدة الوطن)
2- خالد مانع العجمي ( مهندس لديه طموح و مستقبل واعد و إنشاء الله يبرز من بين الموجودين)
3- محمد حضيري العجمي (نقابي عدو للشركة والادارة يحاول تشويه سمعة الادارة لمصلحة النقابة على حساب من يكون لمصلحة مكاسب النقابة)

0000FF

والله العظيم عيب ......... عيــــــــــــــــــــــب

صاحب المشكلة الكبرى محمد حضيري .... عشان مصلحة النقابة اصدر افتراءات و اكاذيب لمصلحة النقابة عشان يكون لديها دافع للمطالبات الاخرى ضد الشركة .

ولكن هذا جاء على حساب المهندس خالد مانع و اصدقاءة و زواره من المهندسين حيث قام النقابي باصدار مانشتات و كلام لم يذكر والذي وضع خالد مانع في موقف احراج لأنه لم يتم التطرق بهذه المواضيع و البيانات و و من جهه اخرى انه هو صاحب الديوانية .. ولا تنسون ان خالد يعتبر من القيادين الذي بدورة راح يمسكن مناسب عليا بالشركة و يشرفنا.

وقام الاخ الصحفي عبدالله العجمي بنشر الموضوع مع بعض البهارات الصحفية بالاضافة الي كلام النقابي المخضرم (على قولة عبداللة بن عمارة في تصريحة) و الموافقة على كلام لم يذكر ...


من الطبيعي ان يقوم خالد بالاتصال على عبدالله للاستفسار ولكن قام عبدالله بالرد التالي ( انا مو حاط المانشيت و هذي الجريدة و النقابي ) ... و طلب منه ان ينزل اعلان يوضح كم نقطة لم تذكر بس للأسف رفض و قال ان نزلتوا راح ارد عليكم ببيان..... و هذا كلام ماينقال والمفروض انه يرحب بهل كلام ..

مما جعل خالد مانع يلجأ للحل الآخر و هذا كان فكرة منه و من رواد الدوانية وليس كما نشر الاخ عبدالله انه من مناور المطيري ؟؟؟؟؟؟؟

الكلام ينقال للصحفي و النقابي !!!!!!!!!

1- ليش تم وضع مانشيتات تسيئ سمعة ابن عمكم بكلام لم يقال و وضح خالد في موقف محرج مع الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2- شنو اثباتكم ان مناور المطيري طلب من خال انه ينزل إعلاان ؟؟؟ ( الواضح ان الرجال لجأ للصحفي و النقابي لمساعدته ولكنهم رفضوا ؟؟؟ وهذا كان بناء على رغبة خالد و زملائة لتوضيح كلامهم )). يا جماعة ترى هذيله مهندسين و الف مكان يقبلهم و بس شركة وحدة و مايهم يراضون احد اكثر من ان اهتماهم الكبير انهم يبينون وجهة نظرهم

الزبدة ...... ساس البلا كله من النقابي ...لأنه هل شخص الي وهق الصحفي و المهندس ببعض ( الي هم طبقة مثقفة و عالية في التعليم) عشان مصالح النقابة

والي عندة شي يحط دليل و اثبات و يصير رجال و يقول كلمتة مو تكلم كلام في الهوا أو فلان قال ؟؟؟؟؟


يا ناس بسنا تشهير في بعض ترانا عيال عم و اخوان و على قلب واحد
ولازم نحسن صورتنا قدام الناس عشان نوصل فوق و اعلى المستويات مو نكسر و نشهر في بعض ...

انسوا الموضوع و اتركوه بس هم ارد و اقول عيب

  #14  
قديم 16-07-2007, 12:37 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

السلام عليكم

انا اتفق مع الاخ فيصل بن حجرف في ردّه الاخير :

اقتباس:
وحضر الاخ النقابي محمد حضير وذكر كلاما وجريا على الطريقة الصحفية فان المانشيت يؤخذ من الكلام الابرز وهو ماذكره محمد حضيري وهو معروف للجميع وبامكانكم سؤاله

معناته يابو حمد انت خذيت كلام الاخ النقابي ( محمد الهملان ) ومعناته ان المانشيت اصلا بلسان الهملان وليس صادر من المهندسين انفسهم !!

وهذا يجعل للمهندسين الحق في كتابة بيان توضيحي في نفس الجريده ( القبس ) اللي امتنعت عن الشيء هذا بناء على طلبك ..

انا بصراحه استغرب هالشيء من شخص مثلك يا بو حمد .. وانت رجل فيك حميـّـا .. وتعرف الحميـّـا اللي في ربعك يوم سالفتك مع الوطن والتجمـّع والتجمهر وما حصل وقتها ..
فـ الأولى بك ان تقوم بالاعتذار لأخوانك المهندسين عن المانشيت لأنه لم يصدر منهم وانت قلتها انه بلسان (محمد الهملان ) فـ من حقـّـهم المطالبه بالاعتذار والتنويه عن هذا الخبر
وياليت الاخوان اللي في مراكز واماكن حسـّـاسه يبحثون عن مصلحه الجميع وليس المصلحه الشخصيه على حساب الاخرين

  #15  
قديم 16-07-2007, 02:26 AM
ABU7AMAD ABU7AMAD غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 13

شكرا لكل من أدلى برأيه وأشكر كل من شكك بحميتي والتي لاأرى دخل فيها بموضوع صحفي وكل من وصف طردي من الوطن والذي مازلت أفتخر به ان كان طردا علما بان مدير التحرير حسام فتحي حاول بأن أرجع وبصرف مكافأة وتذكرة وبتوسط احد اعضاء العجمان واحد وجهاء القبيلة ورحم الله امري عرف قدر نفسه وللتوضيح فان الاخوان لم يعترضوا على المانشيت فقط بل نفوا اللقاء جملة وتفصيلا وارجو الرجوع الى اعلانهم بالراي كما ارجو قراءة نص اللقاء الذي أشبهه بالمتواضع في ذكر المشاكل الاكثر من طبيعية وارى بان الموضوع قد توسع ودخل في النوايا وحاشا لله أن أحاول الضرر بأي شخص وإن كان بعيدا وخلال سنوات عملي بالصحافة منذ 1998 والتذكير بمواقف سابقة وكانها المنة ولا اعتقد انني غصبت احدا على التصريح للصحافة فمازلت أقول لكم أنتم اخواني والاخ يتقبل من أخيه وسأكتفي بهذا الرد ومبروك للاخ فيصل الحجرف الزواج وإن شاء الله سنحضر حفل زواجه بالغد

  #16  
قديم 16-07-2007, 11:09 AM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

اتمنى ان الموضوع ماياخذ اكبر من حقه


وكل شي بيبااان وكل واحد عارف من اللي مغلط واتمنى تسكرون الموضوع

وكل شي باين من عنوانه

  #17  
قديم 16-07-2007, 11:57 AM
shadow-man shadow-man غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: بيروت- الأشرفية
المشاركات: 293

لاهنت يابوحمد على التوضيح وكلامك أوضح من الشمس المشكلة انك سويت لقاء مع ناس خظهم بطنهم ولحسوا كلامهم والعتب على ادارة المنتدى يزيدون الحطب على النار والمفترض بالمشرفين يكونون محايدين ويجنحوا للسلم مو فاتحين موضوع يدورون فيه الإثارة بين عيال العم لو تغلقون الموضوع لان كل شيء واضح صحفي سوى لقاء وتحسف عليه ومهندسين جبناء غيروا كلامهم ولامستانسين على التجريح بين عيال العم ياإدارة الي حصل حصل والحق واضح واخلصوا

كلمة الحق ماتزعل

__________________
قد يعيش الظلم بنظام وقد لايعيش الحق من غير نظام
الإمام الغزالي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com