اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-12-2005, 06:41 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اخي سابر انا اتفق معك ولكن الحلول كثيرة لضغط على هذه الدول ولكن حكوتنا تقف في صفهم وتدافع عنهم وتخيل ان اذا حصلت لك قضية بالخارج يسحب جواز السفر من قبل الادارة العامة للجنسية بتهمة اساءة للبلد ومع القاء القبض عليك يعني شوف شلون يهان خارج بلد وبداخلها ...

فهل هذا يعقل ؟

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-12-2005, 06:45 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

شاكرلك اختي الجاذبيه على المشاعر الطيبه تجاه اخوانك الطلبة الكويتيين الدارسين بالاردن ..

ولكن سفارتنا مو فاضيه لنا فاضيه حق الدعاية للمنتوجات الاردنية والاستثماارات الكويتية

بالاردن..

الله يعينا ماورانا رجال ...؟

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-12-2005, 06:58 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اخي ارسطو

اولا ان المشاكل والمضايقات التي تحصل للطلبه ليست بالكاد تذكر فهناك مشاكل لا تذكر فالصحف لم تكتب عن الطلبة المعتدى عليهم فالسوق ولم تذكر الطلبة المعتدى عليهم في شقتهم في مدينه الجبيهه وهي قبل ثلاث ايام فكل هذه الاحداث بالكاد تذكر ....!
والفئة التي تتكلم عنها هي من يتحدث عن الصحيح وهي المصدر الصحيح للطلبة وهي لجنة الصداقة الاردنية الكويتيه برئاسة فنيس العجمي الذي كنت من اشد المعارضين له ولكن عندما عايشت الواقع فعندها علمت انه هو صاحب الحق واما الاتحاد الطلبة فهو الان في بيروت وبعدها سيذهب الى القاهرة ويعني جاي سياحة فكيف سيتكلم عن الاحداث ..
وعن البارات فالاحداث كانت في جامعه فيلادلفيا وجامعه العلوم التطبيقيه وليس في البارات وايضا الاعتداءات تكون شبه يوميه بالشوارع من شتم وسب عندما يشاهدون لوحة الكويتية فهم لا يكرهون الكويتيين فقط بل السعوديين والقطريين والبحرينيين والعمانيين والاماراتيين وحتى العراقيين ولكن يهابون سفارات هذه الدول لانهم اذا اعتدوا عليهم يعرفون ماذا سيحدث لهم ولكن الكويتي كسر سياراته وهين كرامة وسفارته تعطيك كتاب شكر ..!
فاذا كنت تتحدث عن موضوع تأكد من معلوماتك وبعدها تكلم عن الحق ...؟

اخوك / شقران من الاردن

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-12-2005, 07:00 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

اهلا بك اخي مليحان

وانا اسمي شقران وليس سفران ...

وشاهد رد ارسطوو لانك ربط نفسك به ...

وشاكرلك على المرور

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-12-2005, 07:02 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اختي بسكوته والله العظيم مافهمت منك شيء

وشاكرلك على المرور

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 15-12-2005, 07:04 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اخي شنكوتي

اجل الجرايد والطلبة وحنا كلنا نتبلى عليهم ...

وشاكرلك على المرور

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15-12-2005, 07:17 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

اهلا بك اختي بنت حمران النواظر

فعلا كلامك صحيح ولكن الحكومه مو خايفه على الطلبة انما خايفه على مصالح تجار ..وهاهي بعض منها:

1- شركة فاست لينك للاتصالات وهي اكبر شركة اتصالات بالاردن ملك شركة الاتصالات المتنقلة يعني لجاسم الخرافي مايبون ابوعبدالمحسن يزعل...!

2- شركة امنيه للاتصالات وهي ملك علي الغانم رئيس غرفة التجارة ووكيل بي ام فالكويت

3- مركز السيفوي التسويقي وهو ملك مركز سلطان لصاحبه عماد السلطان

4- بنك الاردني الكويتي وهو ملك لابناء الشيخ صباح الاحمد

5- شركة العدساني للبناء وغيرها من شركات....

وهذي هي بعض من اكبر الاستثمارات الكويتية بالاردن يعني تخيلوا ان لو نسحب شركات الاتصالات كان مايقدرون حتى يتكلمون فالموبايل..
ولكن تبقى الكويت عين عذاري...؟

وشاكرلك على المرور

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15-12-2005, 05:41 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لا هنت اخوي شقران على النقل

والله يكون بالعون الاحداث تتكرر

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-12-2005, 01:04 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

صحيح اخوي شقران
هالمشاكل تزيد يوم عن يوم
وانا اعرف طالبه هناك وتقولي مو مرتاحين بالمره
نتطلب من المسؤلين ان يتحركون
الله يعطيك العافيه على الموضوع
لاهنت

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17-12-2005, 07:53 AM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

ولا انت اخي الباشا على المشاركة

واسعدني مرورك

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com