اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-02-2005, 08:21 PM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

شاكر لك اختى المشرفة مرورك وردك المشجع

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-02-2005, 08:35 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

يعطيك العافيه يا سهيل على هالموضوع الرائع

تحياتي

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-10-2005, 08:33 AM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

منورة يا الغاليه عزوف

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-10-2005, 10:35 PM
حـــور الدنيــــا حـــور الدنيــــا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 296


دع الأمور تمشي في أعنتها ...ولا تتم إلا وانت خالي البال
مابين غمضة عين وانتباهتها...يبدل الله من حال إلى حال

شكرا لك أخي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-10-2005, 03:24 AM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

العفو ياحور الدنيا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 09-10-2005, 04:07 AM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمــــــــــل

كلمة قليلة الحروف كبيرة المعنى تخضر الدنيا ويُشرق الكون حينما تذكُرها



الــقــاء ,, كــلــمــات ,, إبــــداااع بـــكــل مــعــنــى الــكــلــمــه ..

الله يعــطــيــك الــعــافـيــه ,, عــســاك عــلــى الــقــوه أيـــهــا القــلــم الــمــبــدع ..

دمـــت لــنــا

__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-10-2005, 11:58 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ القدير سهيل

يعطيك العافيه على هذه الاسطر

الرائعه

ولك كل الشكر

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10-10-2005, 03:30 AM
صلاح المخايطه صلاح المخايطه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 451

الله يعافيك اخي سهيل
والله ان كلماتك تشرح الصدر
وتعطي امل
الله يملى ايامك سعاده انشاء الله

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10-10-2005, 03:42 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

حينمــا تسود الدنيا في عينـــاك تـــذكر ..

[move=up]ما اضيق العيش لولافسحة الامل[/move]

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-10-2005, 04:03 AM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديان
الأمــــــــــل

كلمة قليلة الحروف كبيرة المعنى تخضر الدنيا ويُشرق الكون حينما تذكُرها



الــقــاء ,, كــلــمــات ,, إبــــداااع بـــكــل مــعــنــى الــكــلــمــه ..

الله يعــطــيــك الــعــافـيــه ,, عــســاك عــلــى الــقــوه أيـــهــا القــلــم الــمــبــدع ..

دمـــت لــنــا
اختى العزيزة تشرق صفحتى بزيارتك اشكر مرورك اللطيف

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com