اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-04-2011, 10:03 PM
انسان اكثر انسان اكثر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 137

aldar

شكر وعرفان
اشكر الكاتب ماعاد تفرق
على الموضوع
وبيض الله وجهه

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-04-2011, 10:45 PM
يصبا^يام يصبا^يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 174

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد تفرق مشاهدة المشاركة
أخي العزيز
أولا : إن شاءلله
لا يجوز كتب إنشاءلله فهي تعني صناعة الله
إن شاءلله


أتوقع هذا راي سكوب والعدالة و القليل من المستفيدين
اخي العزيز أتمناء أن تضع نصب عينك
الكويت
والتي لحم أكتافك من خيرها .,.. ياعزيزي
إذا ترى أصلاح الدولة بوجودة فالله سبحانه هو الأعلم بالنوايا

وإذا فيه خير للكويت ولشعبها الله يثبته

وإذا كان هو نصر الخونة والشبكات الأرهابية ودعائت الطائفية و التأجيج القبلي ونبذ القبائل وظرب المواطنين وإدارة المحاكم والتدخل في الدستور واللعب به وأسقاط المجلس من خلال الأنسحاب من الجلسات .. والتدخل في الوزراء ... وأستخدام المال السياسي الفاسد
فلعن الله الراشي والمرتشي ياعزيزي
شكرا اخ معاد تفرق للتصحيح اللغوي واسمح لي برد الجميل

بوجودة والصحيح بوجوده
ودعائت الطائفية والصحيح دعاة الطائفية
ظرب والصحيح ضرب

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-04-2011, 07:35 AM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يصبا^يام مشاهدة المشاركة
شكرا اخ معاد تفرق للتصحيح اللغوي واسمح لي برد الجميل

بوجودة والصحيح بوجوده
ودعائت الطائفية والصحيح دعاة الطائفية
ظرب والصحيح ضرب
لوووووووووووووووووووووووول

لم أقصد التصحيح اللغوي ياعزيزي ولكن إنشاء تعني بوضح لك من خلال رد بأحد المنتديات

لقد لفت نظري في كلام بعض الإخوة أنهم يكتبون جملة "إن شاء الله" هكذا "إنشاء ..."، وهذا خطأ عقدي كبير، أعلم -واللهِ الذي لا إله إلا هو- أنهم لا يقصدونه، بل ربما لا يخطر على بالهم أصلا! وربما يكون سبق قلم منهم، غفر الله لهم.
فجملة "إن شاء الله" تفيد تعليق الكلام على مشيئة الله -سبحانه وتعالى" أو التبرك حسب السياق أو مقصود الكاتب. و"إنْ" أداة (حرف) من أدوات الشرط ، و"شاء" فعل ماض ، و"الله" لفظ العظيمة.
بينما جملة "إنشاء ..." : "إنشاء" مصدر من الفعل الرباعي أنشأ، فتصير الجملة -عياذًا بالله- أنشأ ينشىء إنشاء ؟؟؟ نسأل الله المغفرة.
فانظر؛ لقد انقلب المعنى رأسًا على عَقِب بمجرد ربط أداة الشرط "إن" بالفعل الماضي "شاء" ، فتحولت الجملة من "أسلوب شرط" إلى جملة إسمية.
وهذا واضح بمجرد التأمل.



أتمناء تعلق على الموضوع وأن تصفي النية :d

قولي جزاك الله خير
وبكون إنسان سعيد إن شاءلله لأن نيتي صافية وكنت أعلق على خطاء ممكن تأثم فية
وليس تعليق خارج الموضوع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-04-2011, 07:35 AM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان اكثر مشاهدة المشاركة
aldar

شكر وعرفان
اشكر الكاتب ماعاد تفرق
على الموضوع
وبيض الله وجهه


العفووووووو وشكرا ياعزيزي تسلم

ووجهك أسعدني مرورك

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03-04-2011, 07:38 AM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

FS. Eng

بو سالم

الي-الدستور

يوسف


شكرا ويعطيكم العافية على التفاعل وعلى العقل الناضج والمبشر بمستقبل أفضل
من خلال الوعي السياسي


وشكرا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-04-2011, 06:06 PM
يصبا^يام يصبا^يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 174

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد تفرق مشاهدة المشاركة
لوووووووووووووووووووووووول

لم أقصد التصحيح اللغوي ياعزيزي ولكن إنشاء تعني بوضح لك من خلال رد بأحد المنتديات

لقد لفت نظري في كلام بعض الإخوة أنهم يكتبون جملة "إن شاء الله" هكذا "إنشاء ..."، وهذا خطأ عقدي كبير، أعلم -واللهِ الذي لا إله إلا هو- أنهم لا يقصدونه، بل ربما لا يخطر على بالهم أصلا! وربما يكون سبق قلم منهم، غفر الله لهم.
فجملة "إن شاء الله" تفيد تعليق الكلام على مشيئة الله -سبحانه وتعالى" أو التبرك حسب السياق أو مقصود الكاتب. و"إنْ" أداة (حرف) من أدوات الشرط ، و"شاء" فعل ماض ، و"الله" لفظ العظيمة.
بينما جملة "إنشاء ..." : "إنشاء" مصدر من الفعل الرباعي أنشأ، فتصير الجملة -عياذًا بالله- أنشأ ينشىء إنشاء ؟؟؟ نسأل الله المغفرة.
فانظر؛ لقد انقلب المعنى رأسًا على عَقِب بمجرد ربط أداة الشرط "إن" بالفعل الماضي "شاء" ، فتحولت الجملة من "أسلوب شرط" إلى جملة إسمية.
وهذا واضح بمجرد التأمل.



أتمناء تعلق على الموضوع وأن تصفي النية :d

قولي جزاك الله خير
وبكون إنسان سعيد إن شاءلله لأن نيتي صافية وكنت أعلق على خطاء ممكن تأثم فية
وليس تعليق خارج الموضوع
هلا اخ ماعاد تفرق

انا أخطأت في كلمة لاني لم أعد القراءة بسبب او بآخر وبسبب عدم استجابة زر المساحة للفصل بين الحروف

لكن أخطائك أكبر لانك أخطأت في كتابة بعض الكلمات بما يغير المعنى أو يجعله مبهما

وجزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04-04-2011, 09:49 AM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يصبا^يام مشاهدة المشاركة
هلا اخ ماعاد تفرق

انا أخطأت في كلمة لاني لم أعد القراءة بسبب او بآخر وبسبب عدم استجابة زر المساحة للفصل بين الحروف

لكن أخطائك أكبر لانك أخطأت في كتابة بعض الكلمات بما يغير المعنى أو يجعله مبهما

وجزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه

مثل ماذا ياعزيزي ....


إذا بغيت أوضح أوضح بس علمني بأي جزئية كــانت أتمناء أن تثري الموضوع وتضع بصمة
وتطرح فكرك وتناقش مبادئك ....

وشكرا

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-04-2011, 09:01 PM
يصبا^يام يصبا^يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 174

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد تفرق مشاهدة المشاركة
مثل ماذا ياعزيزي ....


إذا بغيت أوضح أوضح بس علمني بأي جزئية كــانت أتمناء أن تثري الموضوع وتضع بصمة
وتطرح فكرك وتناقش مبادئك ....

وشكرا
مثل كلمة (أتمناء) والصحيح هو أتمنى!!!!

__________________


رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-04-2011, 09:43 PM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

لوووووووووووووووووووووووووول

يصبا يام
شكرا للتصحيح ...

----------------------------------------------------------------------
مع كافة الأحترام للمساحت الجوخ وجمهور طاال عمرك وانت اخبر طال عمرك

الناس الي لامبداء لا قيم ولا ضمير ولا حتى فكر فهم مثل الانعام واكثر
وهذا مصيبة أولا لأبناء القبيلة المشهود لهم بالعزة والكرامة والتاريخ المشرف

غريب الوضع فقارن بين ... ثقل العجمي و بعض السفهاء بالمنتدى !!
قارن بين العديد أقلهم الدكتور سعد بن طفلة او محمد الوشيحي أو سعد العجمي ...

فوالله من لا عزة له ليس من أبناء القبيلة

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08-04-2011, 09:48 PM
يصبا^يام يصبا^يام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 174

العفو

حاضرين بس المفروض ما تضحك على العكس الاخطاء الاملائية في هالزمن كارثة

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com