اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-12-2010, 04:25 AM
بَوٍحْ بَوٍحْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: هنآكـ عند .. ذآكـ
المشاركات: 579

... تسلمون على المرور جميع ْ
نقد وثناء .. اعتز فيه ْ
مشكورين

__________________




رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-12-2010, 04:31 AM
بَوٍحْ بَوٍحْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: هنآكـ عند .. ذآكـ
المشاركات: 579

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة šıłeит šσυł مشاهدة المشاركة




*,.




يآمَسَاء مُحَمَّل بـ ِعبق الْمَآضِي وَالْجَمَآل وَابْن فُطَيْس وَلَمْسَة مِن أَنَامِل ذَهَبِيَّة عَوْدَتِنَآ ع الْنَّقْش الآخَّاذ و اللامُعُتِآد ,.


سَلِمَت الْأيآدُي ,.بَوْح


بَع ـد إِذْنِك عِنْدِي لَك 3 كُوسّشِنز هُنَآ

الْخَط كِلِّك أَو ايْش ؟وَاذّا مُش كِلِّك يَالَيْت تَرَفَّق لِي اسْمَه بَس .,

بَرْضُو ايْش الْفِلِتَر وَالْتَّدَرُّج الْمُسْتَخْدَمَه ؟>وش بقيتي:d




بَحِفْظ الْرَّحْمَن,.









لي باك ان شاء الله غالي والطلب رخيص

__________________




رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-12-2010, 05:41 AM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

صباح الخير....

والله فقدت تصاميمك يا بوح >>>توني انتبه انك مغير نكك....

وماشاءالله التصميم ابددداااااع بمعنى كلمه...

و يعطيك العافيه....

تحياتي...

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-12-2010, 04:24 PM
بَوٍحْ بَوٍحْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: هنآكـ عند .. ذآكـ
المشاركات: 579

^
ماتفقدين غالي ياجدهْ
منوره الصفحه يالشيخه ... كلش حلآ

__________________




رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20-12-2010, 04:34 PM
بَوٍحْ بَوٍحْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: هنآكـ عند .. ذآكـ
المشاركات: 579

šıłeит šσυł

.. اسف على التأخير ْ

بخصوص الخط .. كلك ْ

اما الفلتر والتدرج .. تفضلي ْ

طبعا .. الفلتر هذا له .. طرق كثيره .. ْ

__________________




رد مع اقتباس
  #16  
قديم 31-12-2010, 03:44 PM
ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ ẤĻŘẽẽṁ ..~✿ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: فـ آلسح’ـأإب ..!
المشاركات: 19



تصميم جد روؤعٍـه ..!
تسسلم يمينك . .

__________________




ييمر الوق’ـت وآلذگرى ندآمـ’ﮧ..!

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31-12-2010, 10:56 PM
الصورة الرمزية قرناس العازمي
قرناس العازمي قرناس العازمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: أنتي شخصٍ ماقدرت استوعبه خيره وشره
المشاركات: 7,417

فناااااااان يابووح

لاهنت وتسلم يمناك ابداع والله

__________________
يارب تسترني بسـتـرك من الناس
وتقبل دعائي لاسجدت بـ صلاتي

أعـوذ بـك مـن كـل شـر و وسواس
وأنـك تـغـفـر الـذنب قـبـل المماتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com