اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجميه المتلثمه
وربي موضووووع اكثر من رائع ...
والله نشوف ذالايام اكثر من كذا بس وش نسوي الشكوى على الله..
حتى الاب والام ماعاد يقدرون على عيالهم...
انا في يوم اسمع بنت عمتي الصغيره عمرها 5 سنوات ترقص وتغني (الدنيا حلوه واحلى سنين..بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا على الحب متواعدين)
>>>وش عرفها ذي في العشق ولا الخرابيط ذي بس هي حفضتها وقعدت تغنيها.. وانا وربي منصدمه منها بس وش نسوي
مشكور اخوي على طرح الموضوع الرائع ونستنى جديد مواضيعك
تقبل مروري اختك العجميه المتلثمه
|
الأخت العجمية الملثمة
تسلمين على المشاركة الطيبة وزي ما تفضلتي فالقليل اصبح قادراً على التربية الصحيحة
تقبلي تحياتي وتقديري والله يحييك دائماً
نبـــــــــــض المعــــــــــاني