أكثر اللي أفكر فيه لماذا يلهى الشعب الكويتي بقضايا تكون في ادراج وفي ملفات مغلقه وتفتح في حين وتغلق في حين آخر نبيها خمس ؟ اسقاط قروض ؟ حقوق المرأه السياسيه ؟ ماذا سيأتي بعد !!! وماهو الهدف من الإلهاء الله وحده أعلم حفظ الله الكويت والأمه الإسلاميه والمجاهدين في كل بقاع المعموره في أمان الله
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com