![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
كويتي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
هذه ياجماعة عادة سنوية لادخال الفرح السرور الى قلوب الصغار __________________ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
ماهو إلا رافضي زنديق أخذ أكبر من حجمه __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
العزيز وحيد الغربة |
|
#15
|
|||
|
|||
|
ســعد الصميــل |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اصلا المهري من اكبر المتخلفين في المجتمعات .... محد ينظرلة ولا يطيع كلامة __________________ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير اخوي على طرح الموضوع __________________ 11/11/1427هـ 5/5/1428هـ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
صح كلامه السيد مو حرام القرقيعان لان من عادات تقالليد الشعب الكويتي __________________ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
لاحول الله هذا ضايع |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|