اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-10-2006, 10:03 PM
الألماسي الألماسي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 119

كويتي

شاكر مرور
وبالنسبه لتساؤلك فالقرقيعان بدعه والأحتفال به لايجوز حسب فتوى كبار مشايخ السعودية

تحياتي

الألماسي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-10-2006, 02:12 AM
وحيد الغربه وحيد الغربه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 414

هذه ياجماعة عادة سنوية لادخال الفرح السرور الى قلوب الصغار
الرجاء عدم المغالاة في الدين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
واذا كان المتحدث مجنون

فالمستمع بعقله

شاكر لك يالالماسي على الموضوع

__________________
أنا ترب الندى ورب القوافي= وسمام العدى وغيظ الحسودي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16-10-2006, 07:01 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

ماهو إلا رافضي زنديق أخذ أكبر من حجمه
فتماشت معه وسائل الإعلام فجعلته كبيرا وتأخذ تصريحه
في كل مناسبه , وهو لايساوي بعوضه عندنا .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-10-2006, 08:37 PM
الألماسي الألماسي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 119

العزيز وحيد الغربة

حياك الله وشاكر مرورك

تحياتي

الألماسي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-10-2006, 08:38 PM
الألماسي الألماسي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 119

ســعد الصميــل

حياك الله ومرورك أسعدنا

تحياتي

الألماسي

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 24-10-2006, 09:56 PM
محمد العبداني محمد العبداني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: ...........
المشاركات: 321

اصلا المهري من اكبر المتخلفين في المجتمعات .... محد ينظرلة ولا يطيع كلامة
الا اللي ازبل منة وانتوا بكرامة ..... عزكم الله عن ذي الاشكال خلوهم منكم
السلامة منهم سلامة ..... بعدين المنتدى يتاثر بنجاستهم ... فالله يخليكم لا حد
يجيب خرابيطهم والله اتعقد نفسيا لما اشوف الخبال والتخلف ذا اللي عند المهري واشباهه
وخمتة......(حيوانات في صور بشر) الله يرفع شانكم وشانا عنهم
ومشكور يالالماسي على التحذير من الشرذمة الفاسدة
سلمت يمينك على النقل

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25-10-2006, 01:38 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

جزاك الله خير اخوي على طرح الموضوع
بس اصدق فيه ناس من اقاربنا وناس ملتزمين
يسون القرقيعان بس يخلونه في اليوم اللي بعدة
لكن انا قلتلهم ان القرقيعان بدعة وكلوني بلسانهم
ويقولون احنا سامعين في احد القنوات انها حلال
لكن انتبهوا وخاصة اللي ساكنين في المنطقة الشرقية
من كثرة انتشار القرقيعان.
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26-10-2006, 11:04 PM
دندونة الكويت دندونة الكويت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـكـويـ ام الخير ـــت
المشاركات: 452

صح كلامه السيد مو حرام القرقيعان لان من عادات تقالليد الشعب الكويتي

واحنا الحمدلله مجتمع مسلم ومحافظ

كل من يتبع مذهبه



وماله داعي هالفزعه الطائفية

كل انسان حر بمذهبه الديني

__________________



يا عيد أبعد عني .. بعيد هذي السنة .. مافيك فوايد

أحزان وهموم وتنكيد .. ماتنلبس فيك القلايد

أنشدك يا عيد .. شلون الفرح من دون
جابر الخير !!

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01-11-2006, 12:20 AM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

لاحول الله هذا ضايع
لاهنت على الموضوع

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com