مــــن انـــــــت ؟
أنا الاعصار..
2- ماهو هدفك ؟
اسعاد جميع من اعرف وبأية طريقه كانت..
3-ماهي أمنيتك ؟
رضاء شيباني وربعي العجمان
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
حليوه يوم لك ويوم عليك
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
كلش وارسله لربعي العجمان لاتخلون شي في ذالدنيا الا ماتجربونه
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
الشعر
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
دوانيتنا
8-مـــــن يطـــــربك ؟
محمد عبده
9-من هو توأم روحك ؟
العجمان كلبيهم
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الفضيحه
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
زلة اللسان فالدواوين والحمدلله مابعد زليت
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟
ابي فديته مسافر
13-متى تغضب ؟
ا ذا احد عاندني على خطاء
14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لكل من شارك فالمنتدى واصحابه
15- باقة شوك لمن تهديها ؟
للي يكره العجمان
16- شخص لاترفض له طلبا ؟
كل من اعرف
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
صفات الرجال كلها
18-ماهي الصفه التي تكرها؟
البخيل
19-أعظم شيء فقدته ؟
الفزعات
20-وأعظم جرح دفنته ؟
اجروحي عيت تندفن
21- اسوأ خبر سمعته ؟
وفاة الشيخ جابر
22-ماذا يمثل لك الموت ؟
لا شي مافكرت فيه
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
الله يوفقك في كل ماتمشي فيه
لوالدي
24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
اعفوني من ذا ماحب اوصف نفسي
25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
وجهي السؤال للناس
ولاهنتي ياسرووووووووووووبه
موضوع طيب ومحرج ويجنن