اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-08-2006, 10:00 AM
الأجــودية الأجــودية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 20
Thumbs up كيف تتلذذ في تعذيب المرأه..؟؟؟؟؟

كيف تتلذذ في تعذيب المرأة....؟؟؟....



انظر إليها ببرود.. وهي في قمة سخطها وثورتها.. !!

أهملها.. في شدة حاجتها إلى صدرك الحنون وحضنك الدافئ .. !!

اضحك بأعلى صوتك ... بينما هي تغرق في دوامة الحزن والاكتئاب .. !!

أشعرها بشدة ضيقك وانزعاجك .. كلما حاولت التقرب إليك .. !!

تفنن في التغزل بفلانة وعلانة ... بينما تقف هي أمامك ملكة جمال ..!!

لا تتردد في إهانتها وتوبيخها .. حتى من دون أن تخطئ..!!

وهكذا..

هكذا فقط ..

تكون قد أعطيتها الإذن المسبق في التخلص منك دون رحمة أو شفقة !
:

:

:

:

:

:

:

:

:

لكن مهلاً..

قبل أن تفعل ذلك كله..

تذكّر..

أن تلك المرأة داست على ذاتها إكراماً لك..

وخبّأت أحلامها تحت بساط قدميك..

وألقت بنفسها في بحر حبك دون طوق نجاة..

لا تعرف منقذاً لها من الغرق سواك..

تلك المرأة..

باعت قلبها ودفعت مشاعرها وأحاسيسها ثمناً لنيل حبك وإخلاصك..

إنها تفعل كل ذلك.. من أجلك أنت..

نعم أنت فقط ..

فلماذا تبخل عليها بكلمة حب ولمسة حنان ونظرة عطف ؟!!

أهكذا يكون جزاء الإحسان؟!

المرأة .. كائن ضعيف.. خلقتَ أنت لتكون سندها ومصدر قوتها..

(ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)

أما سمعت قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم يقول: "رفقاً بالقوارير" يعني النساء..

ويقول في حديث آخر: "استوصوا بالنساء خيراً"

وحديث ثالث: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي"

أفلا يجدر بك بعد كل هذا أن تكون مثالاً للعطف والحنان ورمزاً للوفاء والإخلاص ؟!!

تعلم.. كيف تحتوي مشاعرها وأحاسيسها الفياضة بكلمات رقيقة شفافة.. تشعرها بالدفء والأمان...

انظر إليها بشوق .. ضمها إلى صدرك الحنون .. اهمس في أذنها "أحبكِ .."

فما أحوجها إلى تلك النظرة وذلك الحب..

فالمرأة ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك

وكلهن بحاجة إلى الدفء والأمان.. والعطف والحنان...

فإن أنت لم تمنحهن ذلك الشعور.. وترعاهن حق الرعاية ..

فلا تلمهن في انحراف سلوكهن.. في غياب الوازع الديني..

فإما أن تتخطفهن الطير... أو تهوي بهن الريح في مكان سحيق


تحياتي..

الأجـــودية

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-08-2006, 10:54 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-08-2006, 11:26 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالمرأة ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك

اختي العزيزه الأجــودية

يعطيش العافية على هالموضوع الاكثر من رائع

ولا هنت ِ ...

__________________





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-08-2006, 12:40 PM
همدان بن نجران همدان بن نجران غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 6

الاجوديه

يعطيك العافيه على النصائح وهذا الي ادور عليه

لذلك قرأت العشرة اسطر الاولى من موضوعك ولم

اتحمل انتظر رحت اطبق الي قرأته

وباقي التعليمات قلت برد لها بعدين

(وياويلك يالي تعادينا ياويلك ويا)

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-08-2006, 02:49 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

كل الشكر لك أختي الكريمه ( الأجودية ) على الموضوع الطيب

ولكن ياريت الأخ ( همدان بن نجران ) قبل ان يطبق شئ تابع باقي الموضوع
وقرأ هذه الفقره :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأجــودية


لكن مهلاً..

قبل أن تفعل ذلك كله..

تذكّر..

أن تلك المرأة داست على ذاتها إكراماً لك..
وخبّأت أحلامها تحت بساط قدميك..
وألقت بنفسها في بحر حبك دون طوق نجاة..
لا تعرف منقذاً لها من الغرق سواك..
أما سمعت قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم يقول: "رفقاً بالقوارير" يعني النساء..


فالمرأة ليست سوى أمك أو أختك أو ابنتك أو زوجتك





وتقـــــــــــــــــــــــــــــــبلوا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-08-2006, 02:59 PM
سعود الفيصل سعود الفيصل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: عند بقالة الشارع
المشاركات: 3,648

كلمات رائعه
وقلم مبدع

كل الشكر لج على الموضوع

سعووووووووووووووود الفيصل

__________________

اللي يبينى عيت النفس تبغيه
واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
يجيبه البخت........؟؟؟ ما اظن

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-08-2006, 05:36 PM
الصورة الرمزية Faris
Faris Faris غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175

الاجوديه

شكرا على ماخطت يداك

__________________

مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com