استغرب دفاع البعض المستميت ضد الحق ولصالح كل ما هو شاذ
قاضي يعاقب محامي لا لذنب سوى اختلاف المذاهب ...
أي جهل وأي غباء يسيطر على ذلك القاضي
ألم يدرس المحامي الاسماعيلي ذات القوانين التي درسها المحامي السني وفي نفس المدارس
أم البعض يرى غير ذلك ...
ولكن ... إذا القاضي المسئول عن إظهار الحق وسيادة العدل
كان ابعد الناس عن ذلك ... فكيف بعامة الشعب ممن
فضلوا تأجير عقولهم لمن سميوا مجازا بالثقات والمشايخ
وهم ابعد ما يكونون عن ذلك ...
هم مجرد فسقه بلحى وأثواب قصيرة
الكثير من الجهلة في مجتمعاتنا باتوا يرون من خلال أعين أولئك الفسقه
ويسمعون من خلال أذانهم ويحكمون من خلال طغيانهم
للأسف أهل الباطل ممجدون ومدعومون رغم باطلهم ... وأهل الحق عاجزون عن نيله
لا لضعفهم ولكن لبشاعة و ظلم عدوهم
في أي مذهب وأي شريعة يحكم على البشر بهذا الظلم
أن يحرم محامي من حقه وبعد كل سنين الدراسة لمجرد اختلاف مذهبه عن مذهب القاضي
والله حتى شريعة الغاب ارحم من شريعتكم
أقول اتقوا الله في أنفسكم ...
ومع هذا كله فالحق أحق أن يتبع وهو أقوى وأثبت وأرسخ فسبحان من حماه وعز من تكفل بحفظه
تقبل خالص الاحترام لشخصك وقلمك الرائع أخ بدر
__________________
لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي .. إذا لم يكن ديني إلى دينه داني
وقد صار قلبي قابلاً كل صــورةٍ .. فمرعى لغــزلانٍ وديرٍ لرهبان
وبـيـتٍ لأوثــانٍ وكـعبةُ طـائــفٍ .. وألــواحُ توراةٍ ومصحف قرآن
أدين بدين الحب أنّـــى تـوجهت .. ركائبه ,, فالحب ديني وإيماني
التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 30-06-2006 الساعة 02:20 AM
|