الغالي الامير ,
احترم وجهة نظرك
لكن اعد التاريخ الي مابعد التحرير مباشره
ستجد انه
من كان يتحدث بصوتنا كمواطنين لدرجة استهزاءه من وزير خارجية الكويت في فترة قبل الغزو والمتسبب لدرجه كبيره بحصول الغزو او على الاقل المفاجأه
من كان صوت الكويت وقلمها الموجه الى دول الضد في تلك الفتره وحتى الآن بعد ان تحولت هذه الدول من الضد الي المع
الرجل صحيح انه يقبض ولكن ليس احدا منا رآه بهذا الجرم وان كان يقبض مقابل مايكتب بقلمه
فهناك ناس تسرق البلد ويعتبرون انفسهم رموز الاصلاح
انا معك قد يكون نصب نفسه الامر الناهي بالبلد
لكن تأكد اي ملاحظه على اي وزاره يذكرها في عموده اعتبرها انحلت وفرجت على اصحاب الشكوى بعد امر الله
ليس عيب ان يستغل وضع الوزراء الذين يخافون من مجرد نقده لخدمة اهل منطقته واصحاب الشكاوي الذين يقصدونه
اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
تقبل ارق التحايا اخوي الامير