الله يحفظ سموها ..
ويديم النعمه على سموها ...
ابشرها ان الامور كلها طيبه ...
والشعب متاح اخر راحه ..
ومنفوحه ما عاد فيها فقراء ..
والناس كلهم لا قين شغل ...
و الامن مستتب ....
والبسكوت متوفر ...
ولا فيه شي مضايق الشعب الا اهل الدعوات "الزائفة" لتحرير المرأة ..
الله ياخذهم ...
يحبون الازعاج ... ياربي ..
حنا والله بس ندعي ليل نهار ان الله يحفظ لنا سموها ...
ومضه ...
الله يرحمك يا الملا .. لويس السادس عشر
ما أدري ليش تذكرت ... ماري انطوانيت ..
