اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك قبلة المنتدى قبلة العجمان لم أخطيء حينما ناديتكِ بقبلة المنتدى ... فإني أرى نمو قلمكِ بشكل لافت ... ليصبح عملاقاً يقارع العمالقة .. وأقول .. يجب أن يجد الطموح في نفسه ما يشجعه على الطموح ... تقبلي كل التحايا والتقدير على فكركِ وقلمكِ النيّر ... أخيك . اشكرك عالمرور ..
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com