اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2006, 03:30 AM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149
Exclamation سبحـــــــــــاااااااااان الله (( صور غريبه))


















.................................................. ...............................................

والله اعلـــــــم

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-01-2006, 03:53 AM
العبدالله العبدالله غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 35

سبحان الله تبارك الله الخالق عزوجل
بصراحه اذهلتني هذه الصور و شكرا جزيلا لكي اخت العنود وجزاكي الله خير
العبدالله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-01-2006, 04:14 AM
بعيد الهقـاوي بعيد الهقـاوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 145

ياسبحان الله جل جلاله


مشكوره العنود علي هالصور الجميله


تحـــــــياتي



بطــــــــــــــــــاش

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-01-2006, 04:41 AM
booa7 booa7 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: احلـــــــــى بلــــــــــد الــq8
المشاركات: 505

تحياتي يالعنوود
يسلموو على الصور الجميله
لكن انا يدخلني الشك في صحتهاا
لا يعقل ان تكون هذه لحيوانات كانت قبل الاف القروون وتحجرت على هذه الشاكله
الجبال المنحوته قد يكون فيها الشيئ القليل من الحيوان وتصويراته لكن يد النخاتين اكيييييييد لعبت دورها في رسم المعالم الحقيقيه لذالك
اما الدخان والجبل اللي عليه صوره رجل كبير في السن مفبركه
هذا والله اعلم والله في خلقه شؤوون ولا نقوول الا سبحانه ما اعضم شانه

تقبلي تحياتي يالغاليه موضووعج جداا جمييل

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-01-2006, 05:35 AM
الراعي الرسمي الراعي الرسمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: كل يوم وطن
المشاركات: 368

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الخالق وجلت عظمته

تحياتي العنود ويسلمو على الاختيار الحلوووو

تقبلي تحياتي.............

__________________

نــجمه وغيمـه وعــذرى عانقت جــوي **** اســتاذنت ليــلها لعــيون عـاشقهـا
النــجمه تقــول شب الــعود من ضـوي **** قـرب همــمومك من الغــيمه وفـرقها
والغـيمه تقول جــاك الغــيث من نـوي **** دهـم الســحايب يشــوق العيـن بــارقهــا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-01-2006, 11:34 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيش العافية أختي العنود على هالصور الرائعة.

و أنا شخصيا أعتقد أن الإنسان قد تدخل بشكل كبير

في تشكيل هذه المناظر الجميلة.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-01-2006, 11:56 AM
الدويخ الدويخ غير متواجد حالياً
 عدسة ذهبية
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 164

تسلمين على الصور


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-01-2006, 11:56 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

لاهنتي علي المجهود الرائع
اختي عنوووووووووود
بس انا مع الاخ سابرج
أن الإنسان قد تدخل بشكل كبير
جدا ولكن عظمت الله فوق كل
شي

اخوج تريكي

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-01-2006, 01:08 PM
حـزامـ الـعـجـمـي حـزامـ الـعـجـمـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: سنرحــل ولا يـخلـد شـيء الا وجـه الـلـه
المشاركات: 449

لا هــنــتـــي



يا العــــنـــود

عـلـــى الـــصــــور بنـسبــة لـــــــي اعـــتــقــد ان الانــسان قـد مــرت يــداهـ علــــى
هــذهـ الــمنــاظر والــلــه اعـلــمـ سبـــحانــه




حـــزامــ الــعــجــمــي

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-01-2006, 01:15 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

يؤيؤ


العنوووود يا هلا ومرحباااا




تسليمين يالغلاااا على الصور الرائعه

سبحان الله

حمنتووووو اخيش

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com